استقبل مجلس المحرق البلدي وفدًا رسميُا من المملكة المغربية الشقيقة، وذلك ضمن زيارة الوفد إلى مملكة البحرين تحت ضيافة جمعية البحرين للعمل التطوعي في إطار العلاقة الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين.

ومن ضمن الوفد رئيس المجلس الإقليمي بإقليم كلميم وهو بوابة الصحراء المغربية بمثابة رئيس المجلس البلدي، بالإضافة إلى رئيس غرفة الفلاحة وهو بمثابة المسؤول عن التشجير والزراعة والحدائق وتنمية الفلاحين، إضافة إلى عدد من أعضاء جمعية واد نون للتطوع وهي مختصة بالعمل التطوعي الاجتماعي.

وصرح رئيس مجلس المحرق البلدي عبدالعزيز النعار إن هذه الزيارات تسعدنا وتفرحنا حيث نلتقي إخوتنا في الوطن العربي، ونتبادل معهم الخبرات والأفكار من أجل خدمة المواطنين وتلبية طموحاتهم على أكمل وجه، وقد سررنا باستقبال الإخوة الذين لمسنا فيهم الخبرة والمهارة في أداء الأعمال البلدية، كما أبدوا ارتياحهم من المستوى المتطور لمملكة البحرين من حيث التعمير والزراعة، وكل ما يتعلق بالبلديات والخدمات العامة التي توفرها الحكومة الموقرة تنفيذًا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم.

وتم خلال الزيارة التعرف على دور البلديات في البلدين وتاريخها واختصاصها ومراحل تطورها، وكذلك بحث أوجه التعاون مع المجلس البلدي. كما قام الوفد بزيارة معرض مرور 100 عام على انطلاق الانتخابات البلدية في البحرين، والذي تستضيفه بلدية المحرق ضمن الاحتفالات التي رعاها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.