قدم بنك البحرين والكويت (BBK) شيكاً بمبلغ 200 ألف دينار بحريني، دعماً من البنك لبرنامج صاحب السمو الملكي ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، من إجمالي مبلغ وقدره مليون دينار بحريني وهو مقدار الدعم الذي يقدمه البنك للبرنامج كراعٍ في الفئة البلاتينية.

وتسلم المستشار للشؤون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة شيكاً بمبلغ 200,000 دينار من إجمالي دعم البنك للبرنامج، من الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر.

وأعرب الشيخ محمد بن عيسى عن تقديره للدور الرائد الذي يقوم به بنك البحرين والكويت في دعم هذا البرنامج المتميّز باعتباره راعياً بلاتينياً للبرنامج، مؤكداً أن البنك مثل يحتذى للدور الذي ينبغي على القطاع الخاص الاضطلاع به نحو أبناء الوطن من المتفوقين والراغبين منهم في الحصول على فرص لاستكمال دراساتهم العليا في الجامعات العالمية العريقة والمشهود لها بالتميز.



من جانبه، أشاد ساتر بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في تطوير البرامج التعليمية والتدريبية التي تهدف إلى تنمية الشباب وتطوير قدرات الكوادر البحرينية، مؤكداً حرص البنك على دعم الأنشطة التعليمية والتطويرية.

حضر المقابلة المدير العام لمجموعة الموارد البشرية والشؤون الإدارية حسـان بورشيد ومديرة العلاقات العامة رفاه قدورة وأخصائي العلاقات العامة من بنك البحرين والكويت عبدالرحمن دانش ومديرة البرنامج د.سينثيا جيسلينج ورئيسة الشؤون الإدارية والمالية والطلبة ببرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية شذى أحمد.