أشاد النائب عبدالحميد النجار بافتتاح فرع الخدمات المرورية الكائن بدوار "17" وبدء عمله بشكل رسمي مما سيسهل ويسرع في إنجاز معاملات المواطنين والمقيمين على حد سواء، مثمناً توجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة التي تهدف إلى التبسيط وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل عام.

وتابع النجار بأن افتتاح هذا الفرع سيؤدي إلى تقديم الخدمات المرورية من تحويل ملكية المركبات وتجديد رخص السياقة ودفع المخالفات المرورية وغيرها من الخدمات بدون التعني والذهاب إلى الإدارة العامة للمرور بمدينة عيسى، وسيؤدي ذلك إلى تخفيف الازدحام المروري على مبنى المرور، كما سيخدم قاطني مدينة حمد الذي يتجاوز عددهم "100" ألف مواطن.

وشكر النجار حرص وزارة الداخلية وجميع العاملين فيها على تخفيف العبء على المراجعين وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات التي تسهل حياة المواطنين في جميع مناطق البحرين والسهر على راحتهم.



ودعا النجار باقي الوزارات الخدمية إلى فتح فروع للمرافق الخدمية التي يطلبها المواطنين بشكل مستمر في جميع مدن وقرى البحرين، خصوصاً التي تشهد كثافة سكانية مرتفعه من أجل خدمة المواطنين، والتسهيل عليهم والتخفيف من الازدحامات المرورية الخانقة.