رفعت د. فاطمة عبدالجبار الكوهجي، رئيس لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس الشورى، أسمى آيات التهاني، وخالص التبريكات، إلى قرينة عاهل البلاد المفدى، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وذلك بمناسبة يوم المرأة العربية، الذي يصادف الأول من شهر فبراير من كل عام، مشيدة بدور المرأة البحرينية، وتصدرها المشهد السياسي، والاجتماعي، والاقتصادي.

وأعربت الكوهجي عن اعتزازها بما حققته المرأة البحرينية من إنجازات مبهرة في شتى الميادين، ودورها المحوري في بناء نهضة مملكة البحرين، والتي أثبتت قدرتها على مواجهة التحديات، وتحقيق العديد من الإنجازات، مؤكدة أن ذلك يعكس الجهود المثمرة والبنَّاءة التي تبذلها صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، للارتقاء بالمرأة، والتأكيد على دورها القوي والمؤثر محليًا وإقليميًا ودوليًا.

وأشادت الكوهجي بجهود المجلس الأعلى للمرأة بقيادة سموّها المباركة، وبالدور الذي يقوم به المجلس، لتذليل كافة العقبات التي تقف أمام مشاركة المرأة البحرينية في مسيرة التنمية، والتأكيد على دورها داخل المجتمع البحريني، والحفاظ على مكتسباتها التي حصلت عليها خلال العقود الماضية.