تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة من وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل بن محمد علي حميدان بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) لتأسيس قوة دفاع البحرين، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يشرفني يا صاحب السمو الملكي أن أرفع إلى مقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى مرور خمسين عاماً (اليوبيل الذهبي) على تأسيس قوة دفاع البحرين الباسلة.

إن دعم سموكم المستمر لقوة دفاع البحرين ساهم في وصولها لهذا المستوى المشرف والذي مكنها من القيام بدورها الكبير في تحقيق الأمن والاستقرار لوطننا العزيز واستقرار المنطقة بمشاركتها الفعالة مع القوات المسلحة بالدول الشقيقة والصديقة، كقوة شامخة وركن من أركان الوطن لخوض مسيرة التطور والنماء.

إن قوة دفاع البحرين تعد اليوم الحارس الأمين على منجزات الوطن وحماية مكتسباته التي تحققت بفضل الإرادة الملكية السامية والنهج السديد التي سارت عليه الحكومة الموقرة في تحقيق تطلعات المواطنين ونشر الأمن والأمان على ربوع أرضنا الغالية بتكاتف جميع الأجهزة الأمنية التي سهرت للمحافظة على تلك المنجزات.

سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا لما فيه الخير والصلاح، وأن يحفظكم ويقود على دروب الخير خطاكم، وأن يديم على سموكم موفور الصحة والسعادة والعمر المديد، ويحفظكم ذخراً وسنداً لمملكتنا الغالية وشعبها العزيز.

جميل بن محمد علي حميدان

وزير العمل والتنمية الاجتماعية