أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، دعم وتقدير المجلس النيابي لمبادرة البرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة "استجابة" بمملكة البحرين، وبرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مبيناً أن "استجابة" يعد رؤية مستقبلية للشباب والرياضة.

وأشاد بتدشين البرنامج الوطني، الذي يأتي تنفيذاً للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مؤكداً أن البرنامج الوطني، سيسهم في منح دفعة متطورة ومتميزة لقطاع الشباب والرياضة وفق رؤية عصرية ومستقبلية، من أجل هذا القطاع الهام والحيوي في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال مشاركته مساء الأربعاء في حفل تدشين "استجابة" بمملكة البحرين، وبرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.



وأضاف رئيس مجلس النواب أن البرنامج الوطني، المتوافق مع برنامج عمل الحكومة، ورؤية مملكة البحرين الاستراتيجية 2030 يعد محطة مهمة في مسيرة العمل في قطاع الشباب والرياضة، ويأتي تتويجاً لكافة الجهود المعنية، وفق منهج علمي وتخطيط سيعود بالنفع على هذا القطاع ومستقبله.

وأكد الدعم النيابي للبرنامج وكافة المبادرات والمشاريع الشبابية والرياضية، مباركاً لشباب البحرين والرياضيين تدشين البرنامج الوطني، مثمناً دور وزارة شؤون الشباب والرياضة وكافة المؤسسات والشخصيات الشبابية والرياضية، على كافة الجهود والمبادرات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.