وقعت غرفة تجارة وصناعة البحرين في مبنى "بيت التجار" مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية بهدف إخضاع جميع موظفيها لدورات تدريبية مكثفة لصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم المهنية.

ووقع من جانب الغرفة الامين المالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة عارف هجرس،بينما وقع عن جانب المعهد المدير العام د. أحمد عبدالحميد الشيخ.

وقال الأمين المالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة أن توقيع المذكرة مع المعهد البحرين يأتي بهدف تطوير مهارات موظفي الغرفة وتعزيز قدراتهم الوظيفية وزيادة كفاءتهم المهنية كل حسب مجال تخصصه والإرتقاء بغرفة تجارة وصناعة البحرين لتصل إلى مصاف الغرف العالمية،واكد أن مجلس ادارة الغرفة في دورته الحالية يهدف إلى الإستثمار في قدرات ومهارات الموظفين الذين يعتبرون ركيزة أساسية من ركائز تنفيذ استراتيجية الغرفة،واضاف "أن اختيار الغرفة للمعهد يرجع لكون المعهد يلعب دوراً حيوياً في تدريب وتنمية رأس المال البشري في المملكة، ويقدم أكثر من 300 دورة متخصصة في كافة المجالات للقطاع الخاص.



من جانبه، قال المدير العام لمعهد BIBF "نفخر بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة البحرين، ونفخر بتدريب البحرينيين ليتخذوا المهام التي من شأنها رفعة الوطن العزيز، ويعمل معهد BIBF على الدوام لتقديم البرامج التدريبية المتخصصة للمؤسسات حسب متطلبات الوجهة والاستراتيجية المؤسسية.