أعلنت المحافظة الجنوبية، عن إطلاق واجهة إعلامية جديدة، لتعزيز التواصل مع المواطنين، والتعرف على أبرز الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تقوم بها المحافظة.

وتأتي فكرة صحيفة "الجنوبية تايمز" ضمن اهتمام وحرص سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، لمبدأ المشاركة المجتمعية، وفتح العديد من القنوات الإعلامية والاجتماعية في شتى المجالات كإصدار صحيفة إلكترونية واجتماعية أسبوعية تعد الأولى من نوعها على مستوى المحافظة الجنوبية.

وقالت المحافظة، إن العدد الأول من الصحيفة سيصدر في أغسطس الحالي، ويهتم بنشر أبرز الأخبار الاجتماعية، وروزنامة خاصة بأجندة البرامج والفعاليات الخاصة بالمحافظة، بالإضافة إلى حالة الطقس والطوالع والنجوم، وجوانب أخرى تعزز العادات الثقافية البارزة.



في الأثناء، تطلق محافظة الجنوبية مبادرة "إحنا نوصلك"، وهي خدمة إلكترونية لاستلام ملاحظات الأهالي والمواطنين، لتقديم الأفكار والاستفسارات والشكاوى عبر نظام إلكتروني متطور ذو سرعة وفاعلية متميزة تحقق وصول أكبر عدد ممكن من الاقتراحات التي تسهم في الارتقاء بالمجالات الاجتماعية والخدمية والتنموية.

وتتيح مبادرة "إحنا نوصلك" إمكانية الوصول لأكبر عدد ممكن من فئات المجتمع بالمحافظة، وإشراك آرائهم ومقترحاتهم البناءة لخدمة مجتمع المحافظة الجنوبية بأفضل السبل والخدمات.