دعا رئيس قطاع الخدمات المساندة بجمعية النجاة الخيرية د. جابر الوندة، المسلمين قاطبة بحسن استثمار أيام العشر الأوائل من ذي الحجة، من خلال التزود بالعمل الصالح وصلة الأرحام والمحافظة على العبادات والإكثار من النوافل والطاعات.

واستشهد بقول الحق سبحانه" وَالْفَجْرِ. وَلَيَالٍ عَشْرٍ" فكثير من أهل العلم قالوا أنها أيام العشر وكذلك حديث النبي فعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما العمل في أيّام أفضل في هذه العشرة". قالوا: ولا الجهاد في سبيل الله، قال: "ولا الجهاد في سبيل الله إلاّ رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع بشيء". فأي خير أفضل من هذا الخير العظيم .

وقال الوندة مخاطباً جموع المسلمين: كل ما يتاح لكم من أعمال صالحة سارعوا فيها من أذكار وأدعية وتدبر وتفكر ودعاء وبر بالوالدين وصلة رحم وإحسان للجيران، والإكثار من الصدقات بأنواعها، فهذه الأيام من أيام الله التي يجب على المسلم حسن استثمارها وأبواب الخير كثيرة هناك مشاريع متعددة بالنجاة الخيرية وأخواتها من الجمعيات الأخرى، مثل كفالات الأيتام ومشروع الأضاحي ومشروع كفالة طلاب العلم ومشروع بناء بيوت الفقراء ومشروع حفر الآبار ومشروع دعم الأسر المتعففة داخل الكويت، وغيرها من أوجه الخير والإحسان، فهدفنا هو خدمة المستفيدين، ونتعاون ونتكامل في ميدان الخير من أجل تقديم أرقى الخدمات للشريحة المستهدفة.