أبدت شركة Green Innova المتخصصة في تنفيذ مشاريع الطاقة المتجددة، رغبتها في فتح مجال للتعاون المشترك، مع وزراة شؤون الكهرباء والماء، في مجالات الطاقة المتجددة، ورفع كفاءة الطاقة، وبالذات مجالات التحول إلى المباني الخضراء الموفرة للطاقة.

واستقبل وزير شؤون الكهرباء والماء، د. عبدالحسين بن علي ميرزا، بمكتبه، وفد من شركة Green Innova، المتخصصة في تنفيذ مشاريع الطاقة المتجددة يترأسه الرئيس التنفيذي للشركة، نبيل أحمد رضي.

واستمع الوزير، لشرح عن أنشطة الشركة والمشاريع التي قامت بتنفيذها في دول المنطقة، وكان آخرها في البحرين من خلال مساهمتها في مشروع مركز البحرين العلمي بمدينة عيسى.



وأشاد الوزير، بجهود الشركة، التي تهدف لتفعيل استخدامات الطاقة المستدامة الصديقة للبيئة، مبيناً أن الحكومة تولي بالغ اهتمامها بتشجيع الاستفادة من الطاقة النظيفة، مرحباً بفتح آفاق التعاون، مع الشركات المتخصصة ودراسة عروضها، والعمل على امكانية التعاون معها.

و قدم الوفد، الشكر للوزير والمسؤولين بهيئة الكهرباء والماء، ووحدة الطاقة المستدامة، على تعاونهم ودعمهم للشركات والمؤسسات المتخصصة في مجالات الكهرباء والماء والطاقة النظيفة، وعلى اتاحة الفرصة لطرح دورات تدريبية وورش عمل للمقاولين والاستشاريين، لتأهليهم لتركيب أنظمة الطاقة الشمسية في المنازل والمنشآت.

حضر اللقاء القائم بأعمال المدير التنفيذي لوحدة الطاقة المستدامة، م. ألكسندر السماهيجي، ومستشار الوزير، م. عادل التحو.