كشف محافظ محافظة العاصمة رئيس اللجنة العليا للاحتفال بالعيد الوطني المجيد لعام 2018، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، عزم المحافظة بالشراكة مع أمانة العاصمة للعام السابع على التوالي، تضمين حزمة من المفاجآت والعروض الاستثنائية السارة للجماهير الحاضرة في احتفال العيد الوطني، حيث تم الاتفاق على تحديد يوم السبت 15 ديسمبر المقبل موعداً للاحتفال الجماهيري بمناسبة الأعياد الوطنية والمقرر إقامته في مشروع "واتر غاردن سيتي".

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الثاني برئاسة المحافظ مع مدير عام أمانة العاصمة م.شوقية حميدان نائب رئيس اللجنة العليا للاحتفال وم.محمد علي الخزاعي رئيس مجلس أمانة العاصمة وعدد من مسؤولي الأمانة ومحافظة العاصمة.

حيث تم خلال الاجتماع بحث آخر المستجدات والأمور التنظيمية المتعلقة بالمهرجان الوطني، أبرزها تحضيرات الموقع، برنامج الحفل، والخطة الإعلامية وتشكيل اللجان وتوزيع المهام.



ووجه محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، فريق العمل واللجان المشرفة على القيام بما يلزم لمتابعة كل الاحتياجات والمواضيع المتعلقة بالاحتفال، مشيداً بالتعاون المشترك والجهود المبذولة بين المحافظة والأمانة لإخراج الاحتفال بأجمل صورة ممكنة.