انطلق مهرجان العيد الوطني المجيد بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والذي تستمر فعالياته حتى الأحد، في حين ينطلق السبت 15 ديسمبر حفلاً للفنان رابح صقر والذي من المتوقع أيضاً أن يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، والحفل الختامي سيكون للفنان محمد عبده الأحد 16 ديسمبر.

ودعت حلبة البحرين الدولية لحضور مهرجان العيد الوطني المجيد والاستمتاع بجميع الفعاليات وللاحتفال بالعيد الوطني، وسيتمكن الجماهير من شراء تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع الستي سنتر أو من حلبة البحرين الدولية.



ويقام مهرجان العيد الوطني لثلاثة أيام متواصلة وذلك حتى الأحد من 4 مساءً وحتى 10 مساءً بحلبة البحرين الدولية بالصخير، وبرسوم رمزية للدخول تبلغ 1 دينار بحريني فقط لكل يوم من أيام المهرجان.

واستمتع بالأمس زوار المهرجان بأولى الحفلات الغنائية لمهرجان العيد الوطني المجيد وذلك للفنان وليد الشامي والذي لاقى إقبالاً كبيراً.



وأعلنت حلبة البحرين الدولية عن مجموعة من الفعاليات الترفيهية، والتي تتضمن العروض الحية ومهرجان للتسوق وبرامج ترفيهية وألعاب للأطفال إلى جانب رقصات فرقة العرضة والفرق الشعبية وعروض فرق المظليين التابعة للحرس الوطني وعروض الفرقة الموسيقية للأمن العام، وفرقة محمد بن فارس الشعبية، بالإضافة للعديد من الفعاليات المناسبة لجميع أفراد العائلة، فلا تفوتوا هذه العروض المشوقة.

ويخصص المهرجان هامشاً وافراً من المتعة والترفيه للأطفال ابتداءً بالألعاب الكرنفالية والعروض الترفيهية وتخصيص منطقة ألعاب جذابة.

وسيكون في استقبال الأطفال النجمان علي الغرير وخليل الرميثي في شخصيتا "طفاش" و"جسوم" المحبوبة لديهم وذلك لالتقائهم والمشاركة في المسابقات الخاصة بالأطفال. كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة. كما تنصح الحلبة الجماهير بالحضور مبكراً لتفادي الازدحام والاستمتاع بالفعاليات والاحتفال بالعيد الوطني المجيد.