أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، حرص المحافظة على مواصلة الجهود في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خلال تبني سلسلة من البرامج الأمنية في مختلف مناطق المحافظة.

وفي إطار رصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين وتعزيز التواصل معهم، التقى سموه عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي بعدد من أهالي منطقة مدينة عيسى، بحضور نائب المحافظ العميد عيسى الدوسري وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وأكد سموه أهمية مد جسور التواصل مع الأهالي والمواطنين لتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم وتلبيتها بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.



واستعرض الحملات والمبادرات الأمنية التي تنفذها المحافظة بالتعاون مع الإدارات الأمنية، مشيداً بالدور الأمني الرائد للإدارات الأمنية في مجال الشراكة وتنفيذ المبادرات الأمنية الهادفة.

فيما عبر الحضور عن شكرهم لمحافظ الجنوبية على حرص سموه بالتواصل ومناقشة كافة الأمور الأمنية والاجتماعية والتنموية في المحافظة التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي والمواطنين.