أعلن نادي الكومنولث لريادة الأعمال عن اختيار سيدة الأعمال البحرينية "خلود راشد القطان" كسفيرة عالمية لريادة الأعمال كأول ممثل عن مملكة البحرين في نادي رواد الكومنولث الذي يتكون من آلاف الشركات في جميع أنحاء دول الكومنولث وعددها 54 دولة، ويحظى النادي بدعم من فريق الخبراء المحترفين المعروفين في مجال ريادة الأعمال والمؤسسات التجارية بهدف تسهيل مهام الشركات الصغيرة ورواد الأعمال وإلهامهم بالأفكار المبتكرة وتمهيد الطريق أمامهم لمزيد من النجاح والتطور على صعيد مشروعاتهم.

ويهدف نادي رواد الكومنولث العالمي (CEC) إلى خلق فرص جديدة من خلال الجمع بين الأعمال التجارية وربط الأعمال بالشركاء التجاريين والمؤسسات المالية.. كذلك المساعدة في جمع التمويل وإدارة المشاريع .

وهنأ السيد روبن رفيق مؤسس ورئيس نادي رواد الأعمال في الكومنولث السيدة خلود القطان على هذا المنصب وتمنى لها كل التوفيق في رحلتها القادمة في مجال ريادة الأعمال.



كما تلقت السيدة خلود القطان اتصالاً هاتفياً من الآنسة راما نزار المنسقة العالمية للنادي التي هنأتها، وأبدت إعجابها بمسيرتها في مجال العمل الاقتصادي وريادة الأعمال، وخبرتها الطويلة وعملها الدؤوب في العمل الاجتماعي التطوعي أيضا.

الجدير بالذكر أنه سيقام احتفالا في المقر الرئيسي للنادي في المملكة المتحدة في وقت لم يحدد بعد خلال العام الجاري، تبعا لأوضاع جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل السلطات البريطانية.

وبهذه المناسبة أعربت السيدة خلود القطان عن تقديرها وشكرها لنادي الكومنولث لريادة الأعمال على ثقتهم واختيارهم لها، وتمنت للنادي كل التوفيق في مهامهم.

وقالت "يسعدني أن أكون جزءاً من أعضاء فريق نادي الكومنولث لريادة الأعمال القيم، والعمل معهم في مهمتهم وإقامة الصفقات التي ستؤدي إلى عالم ومجتمع اقتصادي أفضل في ظل جائحة تحتاج إلى تكاتف الجميع للخروج من تبعاتها، سأسعى جاهدة لأن أكون عضوا فاعلا ومؤثرا كسفيرة عالمية للنادي وكبحرينية تشرفت بهذا المنصب بعد مسيرة طويلة مع العمل الاقتصادي بشكل عام والعمل التطوعي لأكثر من 30 سنة".

وتابعت قائلة "سيكون هذا المنصب فرصة طيبة لفتح المزيد من الفرص أمام المؤسسات والجمعيات البحرينية المعنية بريادة الأعمال للتشبيك مع قطاعات جديدة من أصحاب المؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال من 54 دولة (تمثل دول الكومنولث) بما يوفره ذلك من أفكار وفرص حقيقية للأعمال والتجارة والنجاح وتحقيق الذات لكل مجتهد من أبناء البحرين والعالم بشكل عام".