هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة فريق نادي الرفاع بمناسبة فوزه ببطولة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن فوز الرفاع بدوري ناصر بن حمد جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد مباريات المسابقة مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو الفريق على امتداد المسابقة والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي.

واشاد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بجهود مجلس إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة في تهيئة الظروف المثالية أمام الفريق لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

وثمن معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب المتواصل للحركة الرياضية واهتمام سموه بإنجاح المسابقات المحلية لكرة القدم وزيادة إسهاماتها في تطوير مخرجات كرة القدم البحرينية.

وأثنى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على جهود الاتحاد البحريني لكرة القدم في توفير العوامل الضرورية لإنجاح دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وإخراجه بصورة متميزة تليق بسمعة كرة القدم البحرينية.