أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، أن مسيرة التعاون الفاعل والمثمر مع الحكومة الموقرة، لخدمة الوطن والمواطنين ومستقبل مملكة البحرين الزاهر، تمضي قدما بخطوات حكيمة، ومنهجية متطورة، تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأن العمل الوطني بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية، القائم على التكامل والتعاون والتنسيق وفقا للدستور، يمثل قاعدة راسخة في دولة القانون والمؤسسات.

ومعربة معالي رئيسة مجلس النواب عن بالغ الفخر والاعتزاز بجهود الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في دعم كافة مسارات التعاون والتكامل مع مجلس النواب. ومثمنة معاليها إشادة مجلس الوزراء الموقر في جلسته اليوم الاثنين بمستوى التعاون والتنسيق مع مجلسي النواب والشورى ولجانهما المختلفة، لبلوغ الأهداف السامية التي تلتقي حولها السلطتين، مؤكدا أن الحكومة تحرص دوما على تكاملية العمل مع السلطة التشريعية.

وأضافت معاليها أن المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، حققت ولا تزال منجزات ومكتسبات حضارية رائدة للوطن والمواطنين، وفقا للرؤية والرعاية الملكية السامية، وبمنهجية عمل ثنائية متطورة، ومتابعة حثيثة، وتوجيهات كريمة مستمرة، من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.



وأشارت معاليها إلى التعاون الإيجابي والمثمر من الحكومة الموقرة مع مجلس النواب، وبما يسهم في تطوير المنظومة التشريعية والرقابية، والتجاوب المتواصل مع مقترحات واجتماعات المجلس ولجانه وأعضاءه، والعمل معا لتحقيق تطلعات الوطن والمواطنين، وتجاوز كافة التحديات وخلق الفرص النوعية، عبر مضاعفة الإنجازات.

وأوضحت معاليها أن العمل البرلماني في مملكة البحرين أصبح يمثل اليوم أحد أبرز ثمار النهج الديمقراطي الرائد على مستوى المنطقة، الذي يسير وفق رؤية حكيمة، ويسعى لتلبية طموحات وتطلعات المواطنين، ودعم الشراكة المجتمعية في صناعة القرار الوطني، وتحقيق التقدم والازدهار لمملكة البحرين محليا ودوليا في مختلف المجالات والقطاعات.