أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي أن وزارة الداخلية عملت على تطوير اجهزتها وكوادرها البشرية خدمة للوطن والمواطنين والمقيمين، وأن سياسة الشراكة المجتمعية تأتي تتويجا لتلك الخدمات الأمنية والاجتماعية التي تقدمها الوزارة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لمدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق العميد صالح راشد الدوسري والعقيد محمد راشد الحسيني رئيس مركز شرطة الحد والعقيد عيسى عبدالله السليطي رئيس مركز شرطة سماهيج، حيث تم الاطلاع على جهود المديرية بكافة مراكزها وأقسامها الأمنية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة الى الخطة الأمنية خلال عيد الأضحى والأيام التي تليه، مشيدا بدورها في تطبيق الاجراءات الاحترازية وتنفيذ تعليمات الفريق الوطني الطبي.

وأشار العميد صالح الدوسري خلال اللقاء الى أن مديرية شرطة المحافظة في تعاون دائم مع الأهالي في إطار الشراكة المجتمعية، وتسيّر الدوريات الراجلة والمتحركة لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين، بالإضافة الى التأكد بالتزام الجميع بتطبيق الاجراءات الاحترازية.



وفي ختام اللقاء أشاد المحافظ بالتوجيهات السديدة من قبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لكل ما من شأنه تطوير كفاءة وأداء الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات.

حضر اللقاء العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق.