رفع الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك بعد الإنجاز الكبير والمشرف الذي حققه رجال الحرس الملكي بوصولهم إلى قمة جبل ايفرست.

وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على أن الدعم والرعاية التي يوليها حضرة صاحب الجلالة الملك حفظه الله ورعاه إلى مختلف القطاعات تمثل الحافر الرئيسي وراء تحقيق الإنجازات، وتحفز الشباب على رفع علم مملكة البحرين في كافة الميادين، مشيراً إلى ان رجالات الحرس الملكي سطروا اليوم بهذا الإنجاز ملحمة وطنية لفتت انظار العالم أجمع إلى المملكة.



وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى أهمية المتابعة والمساندة التي لقاها رجال الحرس الملكي في سعيهم للوصول لأعلى قمة في العالم، من قبل سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، مؤكداً على رؤية سموه دائماً ما كانت تتمثل في وضع البحرين في المقدمة في كافة الميادين.

كما وأشاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلها رجالات الحرس الملكي، مشيراً إلى العزيمة التي أظهروها والتضحيات التي قدموها في سبيل رفع علم المملكة على أعلى قمة في العالم.