رفع معالي الشيخ سلمان بن أحمد بن سلمان آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد أسمى آيات التهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة الإنجاز المتميز الذي حققه فريق الحرس الملكي، بوصوله إلى قمة "إيفرست"، ورفع علم مملكة البحرين شامخًا على قمة ايفرست.

مؤكدا معاليه على أن هذا الإنجاز الكبير، يضاف للإنجازات المشرفة التي يحققها أبناء البحرين في ظل الدعم والرعاية من حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما هنأ رئيس ديوان سمو ولي العهد، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الوطني بمناسبة هذا الإنجاز، مشيدا بالجهود الحثيثة من سموه، والتي أسهمت في بث روح التفاني والإصرار لتحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي هو محط اعتزاز وفخر.

وهنأ معاليه كذلك أعضاء الفريق بهذا الإنجاز الكبير الذي حققوه بالوصول إلى أعلى قمة في العالم والتي عكست الإصرار على تحقيق النجاح والتميز.