أشاد النائب حمد الكوهجي بصدور المرسوم الملكي باستحداث "وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي " ، مؤكداً ان الرعاية الملكية للعاملين في القطاع الطبي تشكل دافعاً لتقديم المزيد من العمل المتميز من الرعاية والخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.

وقال النائب الكوهجي ان الرعاية السامية للعاملين في القطاع الطبي تعبر عن الرؤية الملكية في الاهتمام بالإنسان البحريني باعتباره الثروة الحقيقية وأساس مسيرة البناء والتنمية الشاملة، مؤكداً الرعاية السامية أثمرت عن تميز القطاع الصحي في البحرين والذي بات محل اشادة عالمية.

وأكد الكوهجي ان فريق البحرين الطبي أثبت كفاءة واحترافية عالية في مواجهة جائحة فيروس "كورونا"، حيث قدم العاملون في القطاع الطبي أبهى صور الاخلاص والتفاني في العمل من خلال تقديم الرعاية من فحوصات وعلاج وتقديم التطعيمات، موضحاً ان هذه الجهود الكبيرة أدت الى تدني وتراجع الإصابات اليومية بالفيروس.



ونوه النائب الكوهجي بكفاءة الكوادر الطبية الوطنية والتي تمثل لاعباً اساسياً في فريق البحرين، مؤكداً على ان وسام الامير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق مزيد من التميز والإنجاز من أجل الوطن والانسانية.