نظمت جمعية سفينة شباب العالم - البحرين حملة تبرع بالدم في مجمع السلمانية الطبي وذلك بالتزامن مع الجمعيات المماثلة حول العالم تحت مظلة جمعية سفينة شباب العالم الأم بالإمبراطورية اليابانية الصديقة.

وتأتي هذه الحملة ضمن المشاركة المجتمعية لجمعية سفينة شباب العالم - البحرين، وسعيها لنشر ثقافة التطوع والعمل التطوعي. وقد شارك في الحملة العديد من منتسبي الجمعية وأصدقائهم بهدف المساهمة في دعم جهود وزارة الصحة للحفاظ على الصحة العامة في المملكة وإنقاذ حياة المرضى الذين قد يحتاجون إلى الدم في أي وقت.

وفي هذا الصدد صرحت رئيسة الجمعية الانسة بدور كمال بأن هذه المشاركة المجتمعية المهمة تأتي ضمن الفعاليات المتعددة التي تنظمها الجمعية بشكل دوري في خدمة المجتمع ومساهمة أعضاء الجمعية في تعزيز الصحة العامة في المجتمع، حيث بيّنت أن الجمعية تقيم هذه الفعالية للعام الخامس على التوالي، وأن هذه الفعالية ومثيلاتها سوف تستمر إن شاء الله في قادم الأيام.



وأضافت أن جمعية سفينة شباب العالم - البحرين تولي اهتمامًا كبيرًا بالمساهمة في كل ما يدعم جهود فريق البحرين للحفاظ على الصحة. بالإضافة إلى دعمها الكبير لتعزيز ثقافة التطوع والتواصل مع الآخر ونشرها عن طريق الفعاليات التي تنظمها بشكل دوري للارتقاء بالمجتمع على الصعيد الصحي بالإضافة إلى التعليمي، والشبابي، والثقافي، والرياضي.

في الختام، نود أن نشكر طاقم مستشفى السلمانية الطبي من أطباء، تقنيين وأخصائيين، على جهودهم المبذولة ونود أن نخص بالذكر أ.سكنة سعيد الغنامي، أ.إبراهيم مالك النشيط، أ. حوراء عزيز السوري، أ.سعيد منصور أبوصبيعة، أ.أحمد مكي، أ.رافي راجان، وأ.سميتا سوجو.