رفعت السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، أسمى آيات التهاني وعظيم التبريكات، إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة الاحتفال بيوم الشرطة الذي يوافق الرابع عشر من شهر ديسمبر من كل عام.

مؤكدة أن الرعاية الملكية السامية للشرطة البحرينية داعم رئيسي لتطوير المنظومة الأمنية للبلاد، وأن الإنجازات التي حققها جهاز الشرطة تمثل فصلاً مضيئا في سجل الأمن والاستقرار، والدفاع عن مقدرات الوطن ومنجزاته الحضارية، والحفاظ على أمن وسلامة كل من يعيش على أرض مملكة البحرين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة.



معربة عن خالص الشكر والتقدير لجهود الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، على قيادته المتميزة، واستراتيجية العمل الأمني الوطني، الشاملة والمتكاملة، المهنية والمجتمعية، والاهتمام المتواصل بتطوير العمل بكل جاهزية وحرفية وتطور رفيع، وكان له الفضل البارز في دعم المسيرة المباركة في دولة القانون والمؤسسات.

مشيرة إلى أن الاحتفال بيوم الشرطة البحرينية، فرصة سانحة ومناسبة واجبة، لبيان وتعزيز خدمة الوطن والمواطن، وتقدير لرجال الأمن البواسل والعين الساهرة لخير الوطن واستقراره، حيث يستحقون كل الشكر على عطائهم وتضحياتهم، من أجل بناء الوطن ونهضته في كافة المجالات التنموية والحيوية.

وأوضحت أن ما تشهده منظومة الشرطة البحرينية من مستوى عال في الدقة والجودة، والالتزام والانضباط، وفي تعزيز الشراكة المجتمعية، في ظل تطبيق كافة التزامات حقوق الانسان، وتنفيذ البرامج الحضارية، من العقوبات البديلة، والسجون المفتوحة وغيرها، ترجمة للتوجيهات الملكية السامية، تجعلها منفتحة على مرحلة متقدمة، في اتباع أرقى المعايير الدولية.

مؤكدة دعم السلطة التشريعية التام، لجهود وزارة الداخلية في سبيل تحقيق الأمن والأمان والاستقرار للوطن والمجتمع، معربة عن خالص التقدير والعرفان لكافة منتسبي الوزارة والأجهزة الأمنية، ومسجلة - بكل الوفاء-الثناء والإكبار لتضحيات شهداء الشرطة الأبطال الأبرار، الذين بذلوا الغالي والنفيس، وقدموا أرواحهم فداء لمملكة البحرين.