قام معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة بمناسبة يوم شرطة البحرين بتكريم عددا من الضباط وضباط الصف من مختلف إدارات شئون الجنسية والجوازات والإقامة وذلك تقديرا لتميزهم وإخلاصهم في العمل.

وأكد معالي الشيخ هشام أن هذا التكريم يأتي وفاءً لرجال الأمن نظير الجهود والإنجازات والتضحيات والعطاء التي يبذلونها في مختلف الظروف والأوقات، مشيداً بما حققوا من إنجازات أمنية واسعة وشراكة فاعلة في المجتمع ، الأمر الذي عكس المفاهيم الصحيحة للشراكة ، مشيراً إلى أن ما تنعم به مملكة البحرين من أمن واستقرار وازدهار جاء بفضل الرعاية والتوجيهات السامية لصاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، والدعم اللامحدود من قبل سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، والمتابعة والتوجيه الدائم من قبل معالي وزير الداخلية.



وأضاف معاليه أن الأمن مسئولية الجميع، وإن المواطن هو رجل الأمن الأول يحمي وطنه، ويعزز مكتسباته، ويحافظ على هويته الأصيلة، ويلتزم بحقوقه وواجباته، مؤكداً إن الحفاظ عليها يستوجب العمل الجاد والدؤوب، والتعاون المستمر بين الجميع، إيماناً بأن الوطن يستحق المزيد من التضحية والعطاء.

من جانبهم ، عبر المكرمون عن سعادتهم وعن شكرهم وتقديرهم لمعالي وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والاقامة على هذا التكريم .