التقى الدكتور ناصر محمد البلوشي، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الإيطالية، في مقر السفارة، مع السيد باولو كابوني، السكرتير العام لاتحاد العام للعمل UGL.

وخلال اللقاء، تم استعراض علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية الصديقة، ومناقشة سبل تعزيز وتكثيف التعاون الثنائي المشترك والارتقاء به إلى مستويات أوسع في مختلف المجالات بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

وفي إطار الزيارة التي قام بها سعادة السفير إلى مدينة تورينو الإيطالية، التقى سعادته خلالها مع السيد داريو غالينا، رئيس الغرفة التجارية في مدينة تورينو، وبحضور السيد دافيدي اليغرا، المدير الإقليمي لمكتب مجلس التنمية الاقتصادية – البحرين بالجمهورية الإيطالية.



وخلال اللقاء، تم التأكيد على المسار المتميز الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والمالي بين مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية بما يسهم في خلق فرص استثمارية واعدة لكلا البلدين.

وفي سياق متصل، أطلع الدكتور ناصر محمد البلوشي، سفير مملكة البحرين في روما، ممثلي مجتمع الأعمال والصناعة والتجارة والاستثمار في مدينة تورينو الإيطالية على تطورات بيئة الأعمال وفرص الاستثمار في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال لقاء مع كل من السيد جورجيو مارسيج، رئيس اتحاد الصناعات في مدينة تورينو، والسيد أنجيلو كابيتي، والسيد فابيو مارشي، رئيس Humanitas Cellini، والسيد ماركو لافاتزا، رئيس شركة Lavazza، والسيدة آنا فيرينو الرئيس التنفيذي لشركة Ferrino، والسيد فيتوريو دي توماسو، رئيس مجموعة ICT، بحضور السيد دافيدي اليغرا، المدير الإقليمي لمكتب مجلس التنمية الاقتصادية – البحرين بالجمهورية الإيطالية.

هذا وأكد الدكتور ناصر محمد البلوشي حرص مملكة البحرين على تعزيز علاقات التعاون والشراكة المتميزة مع الجمهورية الإيطالية في شتى المجالات والدفع بها نحو آفاقٍ أرحب وأشمل لمزيدٍ من التعاون والتنسيق المشترك، وخاصة في المجالات المالية والمصرفية، بما يلبي التطلعات والأهداف المنشودة.