أكد النائب أحمد الانصاري ان تسلم رئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل لرئاسة الاتحاد البرلماني العربي يعكس المكانة العالية التي وصلت لها مملكة البحرين والثقة والاحترام من مختلف الدول، مشيراً الى ان الحصول على هذا المنصب الرفيع يؤكد ثقة البرلمانات العربية.

وهنأ الانصاري السيد فوزية بنت عبدالله زينل بهذه المناسبة، مشيداً بدعم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء.

ونوه الانصاري بدعم ومساندة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، للمرأة البحرينية حتى باتت تتولى المناصب القيادية محلياً وخارجياًن مؤكداً ان تولي مملكة البحرين لمهام رئاسة الاتحاد البرلماني العربي ممثلةً في معالي رئيس مجلس النواب استمرار لمسيرة النجاح والتميز الذي تحققه المرأة البحرينية بفضل متابعة ودعم قرينة عاهل البلاد المفدى.



وقال ان تولي رئيسة مجلس النواب يعكس ما وصلت له المرأة البحرينية من قدرة وكفاءة عالية في تولي مختلف المناصب والمسؤوليات محلياً وخارجياً، مشيراً الى ان معالي الرئيسة تمثل نموذجاً للمرأة البحرينية المثابرة والمتميزة والقادرة على تولي مختلف المسؤوليات والمناصب حيث أثبتت كفاءتها وقدرتها العالية في رئاسة مجلس النواب.

وعبر الانصاري عن ثقته في تولي الرئيسة فوزية بنت عبدالله زينل لرئاسة الاتحاد البرلماني العربي، وستكون خير سفير لمملكة البحرين في هذا المنصب الإقليمي المهم، والعمل على الارتقاء بدور البرلمانات العربية لمزيد من التعاون والتكامل العربي.