أشادت فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة بفضل القيادة الحكيمة في البلدين الشقيقين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

وأعربت رئيسة مجلس النواب عن الاعتزاز والفخر بالدور الكبير الذي تقوم به دولة الكويت الشقيقة في توثيق عرى التضامن والتعاون الخليجي والعربي، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية ، وفي ترسيخ الأمن والاستقرار في منطقة الخليج والعالم.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثتها رئيسة مجلس النواب إلى مرزوق بن علي الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي ، تضمنت أسمى آيات التهاني وأحر التبريكات ، بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت الشقيقة، اليوم الوطني 61 والذي يحتفل به يوم 25 فبراير من كل عام ، والذكرى 31 للتحرير.



كما بعثت رئيسة مجلس النواب ببرقية تهنئة مماثلة إلى الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، سائلة المولى عز وجل أن يحفظ ويسبغ على الشعب الكويتي الشقيق وقيادته موفور الصحة والسعادة، وأن يحقق لدولة الكويت الشقيقة المزيد من التقدم والرخاء ، ومتمنية معاليها للعلاقات الأخوية الوطيدة والمميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين المزيد من التطور والازدهار.