وليد عبدالله

أبدى عدد من أندية مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز رغبة في الحصول على خدمات لاعب فريق نادي الخالدية الأول لكرة القدم فيصل غازي للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها أن أندية الرفاع، الرفاع الشرقي والبحرين ترغب في التعاقد مع اللاعب فيصل غازي للموسم القادم على سبيل الإعارة، حيث ان اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع فريق نادي الخالدية، مضيفة أن الأهلي يسعى لتجديد عقد اللاعب والاستمرار ضمن الكتيبة الصفراء الموسم الجديد.
وتتنافس تلك الأندية للحصول على خدمات اللاعب لتمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، حيث أنها تتجه للتواصل مع إدارة نادي الخالدية من أجل الحصول على موافقتها للانتقال اللاعب على سبيل الإعارة.
يذكر أن اللاعب فيصل غازي قد بدأ مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بنادي الرفاع وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول والذي فاز معه بلقب كأس الملك المعظم مرتين ولقب دوري ناصر بن حمد الممتاز مرتين وكأس السوبر مرة واحدة، قبل أن ينتقل إلى فريق الخالدية والذي فاز معه بلقب كأس جلالة الملك المعظم مرة وفاز بلقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز مرة واحدة ولقب كأس السوبر مرة واحدة. وقد خاض تجربة مع فريق الأهلي في الموسم الماضي، حيث ساهم مع زملائه بتتويج الفريق بلقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم.