أكدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، متانة الروابط الأخوية التي تجمع مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، والحرص على مواصلة الارتقاء بالعلاقات الثنائية بما يلبي مصالح البلدين وتطلعات الشعبين الشقيقين.

جاء ذلك لدى استقبال سعادتها، بمبنى وزارة الصحة، معالي الدكتور أحمد عبد الوهاب العوضي وزير الصحة بدولة الكويت الشقيقة، والوفد المرافق، وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وأعربت وزيرة الصحة عن تقديرها لهذه الزيارة، مؤكدة تطلعها إلى تعزيز مسيرة التعاون الثنائي على المستوى الصحي والعلمي بما يواكب التقنيات الصحية الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، تحقيقاً للتطلعات والرؤى والمنشودة.

وجرى خلال اللقاء الثنائي، بحث تعزيز العلاقات الثنائية بالمجال الصحي وسبل دفعها وتنميتها، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه؛ أكد معالي الدكتور أحمد عبد الوهاب العوضي وزير الصحة بدولة الكويت الشقيقة على عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع دولة الكويت ومملكة البحرين، والتي تستند إلى أسس متينة من التعاون والعمل المشترك في مختلف المجالات وخصوصاً بالقطاع الصحي.

ولفت معاليه إلى الحرص على الدفع بالعلاقات الثنائية نحو آفاقٍ أرحب بما يحقق المصالح والأهداف المشتركة، معرباً عن شكره وتقديره لوزيرة الصحة على حفاوة استقبال وكرم الضيافة، ومتمنيًا لمملكة البحرين الشقيقة مزيدًا من التقدم والازدهار.