استقبل معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، وبحضور سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، اليوم بمقر المجلس الأعلى للصحة، معالي الدكتور أحمد عبد الوهاب العوضي وزير الصحة بدولة الكويت الشقيقة والوفد المرافق، وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء رحب معاليه بوزير الصحة الكويتي، مشيداً بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة في شتى القطاعات التنموية.

وقد تم خلال اللقاء استعراض ومناقشة أوجه تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجالات الصحية وسبل تنميتها خلال المراحل المقبلة بما يدعم الجهود المشتركة في تطوير القطاع الصحي وتعزيز مستوى جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة لكافة المواطنين والمقيمين بما يواكب التطورات والمستجدات الإقليمية والعالمية.

ومن جانبه أكد معالي الدكتور أحمد عبد الوهاب العوضي وزير الصحة بدولة الكويت الشقيقة على العلاقات الثنائية والتاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، مشيداً بالتطور والازدهار الذي تشهده مملكة البحرين بكافة القطاعات التنموية وبالأخص في ظل ما تتميز به المنظومة الصحية من كفاءة عالية في مستوى الأداء.