استقبل علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم الإثنين، فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب.

وأكد رئيسا مجلسي الشورى والنواب أنَّ التعاون الوطيد والتنسيق المتواصل بين مجلسي الشورى والنواب في القضايا والموضوعات الوطنية، يعكس الحرص الذي توليه السلطة التشريعية على ترسيخ المسيرة الديمقراطية بمملكة البحرين، ورفدها بالمنجزات التشريعية المعززة للبرامج والإستراتيجيات التنموية، معربَين معاليهما عن الفخر والاعتزاز بالدعم الملكي الراسخ الذي تحظى به السلطة التشريعية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.



وخلال اللقاء، لفت رئيسا مجلسي الشورى والنواب، إلى أنَّ تعزيز مسارات التعاون المشترك مع الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، تشكّل ركيزة أساسية للبناء على ما تحقق من إنجازات وطنية وحضارية بمملكة البحرين.

وأشارا إلى أنَّ المسؤولية الوطنية التي تضطلع بها السلطة التشريعية تشكّل حافزًا ودافعًا لمضاعفة الجهود، والسعي المستمر لتحديث القوانين، وممارسة الصلاحيات، واستثمار الأدوات الدستورية في كل ما من شأنه تحقيق مصلحة الوطن والمواطنين.

وبيّنا أنَّ المستويات العالية التي وصلت إليها مملكة البحرين في مجال العمل البرلماني العربي والدولي، تؤكد المكانة المرموقة التي تحققها المملكة، ومشاركتها الإيجابية والفاعلة في المحافل الدولية.