قدمت مجموعة "أباريل التجارية" مساعدات عينية للمحتاجين داخل البحرين إضافة إلى اللاجئين السوريين، وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر البحريني، وشملت هذه المساعدات 8000 قطعة من الملابس والأحذية قيمتها الإجمالي تقارب الـ 26 ألف دولار أمريكي .

وتسلمت جمعية الهلال الأحمر البحريني في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية عيِّنات من هذه المساعدات، ويتولى فريق عمل الجمعية المعني حاليا جدولة برنامج زمني لتوزيع جزء منها على الأسر المتعففة داخل البحرين والتي تتلقى مساعدات شهرية من الجمعية، فيما ستوزع الجمعية الجزء الآخر على اللاجئين السوريين في دول الجوار السوري .

وبهذه المناسبة صرح السيد ديراج كالواني مدير المجموعة في مملكة البحرين قائلاً: "تهدف شراكة مجموعة أباريل الاستراتيجية مع الهلال الأحمر إلى تعزيز المهمة المشتركة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودعم الجهود الإنسانية في المجتمعات العالمية التي تعمل فيها، ونأمل أن تحظى حملة مجموعة "أباريل" للتبرعات والتوعية بالشراكة مع الهلال الأحمر البحريني بترحيب جيد وأن تؤدي إلى إحداث تغيير إيجابي وفعال على متلقي هذه المساعدات ".



من جانبه أعرب الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني الأستاذ مبارك الحادي عن شكره لمجموعة أباريل إزاء هذا التبرع والمساعدة في توفير مواد ضرورية للأشخاص والمجتمعات المحتاجة، منوها بسعي المجموعة لتكون شريكًا مجتمعيًا يبذل أقصى جهده بالتعاون معنا لدعم الأفراد والأسر المتعففة، إضافة إلى اللاجئين والمحتاجين خارج البحرين .

يشار إلى أن مجموعة أباريل التجارية هي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة وهي اتفاقية غير ملزمة للأمم المتحدة لتشجيع الشركات حول العالم لتبني الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، كما تعمل المجموعة بشكل فعال من أجل تنفيذ أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر للأمم المتحدة.

صور


صور