أعلن بنك الكويت الوطني – البحرين عن تعاونه مع شركة بنفت لتدشين حلول ومزايا جديدة تتيح للعملاء الاستعلام عن مستحقات البطاقات الائتمانية والتسديد الفوري بسهولة من خلال خدمة "فواتير" عبر قنوات الدفع الإلكترونية الخاصة بالبنك والتطبيق الإلكتروني "BenefitPay".

وقال المدير العام – بنك الكويت الوطني– البحرين علي فردان: "في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي وتوفير حلول مصرفية سريعة، يسعدنا طرح الخدمة الجديدة للاستعلام عن فاتورة البطاقات الائتمانية والسداد الفوري لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية عبر تطبيق " BenefitPay "، لنواصل بذلك التزامنا الدائم بتطوير الخدمات المصرفية المقدمة لعملائنا وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم بسهولة أكبر من خلال منصات الخدمات المصرفية الرقمية. وفي هذا الإطار، فإننا نُثمن هذا التعاون المثمر مع شركة بنفت ونتطلع لاستمرارية تعزيز خدماتنا المصرفية وإطلاق مزايا مبتكرة أخرى في المستقبل القريب".

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبد الواحد الجناحي: "يطيب لنا أن نشيد بجهود بنك الكويت الوطني – البحرين في تسهيل إنجاز مختلف معاملات الدفع الإلكترونية للعملاء. وتعكس هذه المبادرة حرص البنك على تعزيز استفادة عملائه من أحدث الإضافات والحلول المتوفرة ضمن خدمة "فواتير". ومن هذا المنطلق، فإننا نشجّع كافة المؤسسات المعنية في القطاع المصرفي والمالي بالمملكة على تفعيل هذه الخدمات، للمساهمة معاً في الارتقاء بحلول الدفع الرقمي للجمهور بالمملكة علماً بأننا بصدد إطلاق حزمة من المزايا والخدمات النوعية الجديدة التي سيتم إضافتها تباعاً في تطبيق "بنفت بي" وباقي القنوات الإلكترونية مع شركائنا من المؤسسات المصرفية والوطنية الأخرى".