أطلقت هواوي مؤخراً، أحدث ساعتها الذكية، HUAWEI WATCH GT 3 Pro. كونها رائدة عندما يتعلق الأمر بالابتكار والتكنولوجيا، تواصل هواوي تقديم تصميمات مذهلة إلى جانب أحدث الابتكارات التقنية لسلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT الشهيرة - يمكن وصف الساعة الذكية الجديدة بأنها تحفة أبدية دائمة مع مع تصميم ممتاز. تتميز الساعة بمجموعة مراحل القمر المميزة من هواوي، بالإضافة إلى عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، والشحن اللاسلكي السريع، وإدارة مهنية للصحة، وأوضاع التمرين الجديدة، والعديد من ميزات الحياة المريحة. ربما أفضل شيء هو أن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التي تعمل على نظام Android ونظام iOS.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro في نوعين مختلفين - إصدار التيتانيوم وإصدار السيراميك، وهي متوفرة في البحرين بسعر يبدأ من 149.9 دينار بحريني على موقع هواوي الرسمي وتجار التجزئة المحددين.

مجموعة مراحل القمر بتصميم فاخر



تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro المتميز مستوحى من الطبيعة، ويسلط الضوء على الجمال الطبيعي مع التقنيات الرائدة المتكاملة. يكتمل تصميمها الراقي بمجموعة مراحل القمر - وهي ميزة ترتبط عادةً بالساعات الكلاسيكية الفاخرة.

وتضيف مضاعفات مرحلة القمر إلى الشكل والمظهر المتميزين لساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro، ولكنها توفر أيضًا للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره. يمكن لوجه الساعة عرض أوقات شروق الشمس وغروبها يوميًا، مع دعم إشعارات مراحل القمر وعرض تغييرات المد والجزر في الوقت الفعلي.

من الناحية الجمالية، فإن أحدث ساعة ذكية من هواوي على مستوى آخر بالمقارنة بالساعات الذكية الأخرى. وتأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro إصدار التيتانيوم بشاشة ملونة AMOLED عالية الدقة مقاس 1.43 بوصة.

وتأتي الساعة الذكية بمظهر وإحساس جديدين بتصميم بسيط ومتكامل يمنحها ملمسًا ومظهرًا فنيًا. وتأتي مع علبة معدنية من التيتانيوم وعدسة زجاجية من الياقوت وعلبة خلفية من السيراميك - كل هذه المواد الرائعة عالية الجودة تضمن منح الساعة الذكية أناقة فريدة وراحة عند ارتدائها.

يذكر أن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro إصدار السيراميك - أول ساعة سيراميك من هواوي تأتي مع شاشة ملونة AMOLED HD بحجم 1.32 بوصة. إنه يدمج عناصر التصميم الكلاسيكي للجماليات الشرقية والغربية مع توازن مثالي، ويفسر الجماليات التي تجمع بين التكنولوجيا والأناقة. الساعة المصنوعة من السيراميك ناعمة وأنيقة وتتميز بقرص زهرة جديد ومصمم بشكل خاص مع تأثيرات ديناميكية؛ تظهر التأثيرات الخمسة المختلفة للقرص أشكالًا مختلفة من الزهور مع مرور الوقت.

مينا الأزهار الديناميكي الذي يتغير بمرور الوقت يجسد براعة التصميم مع البراعة الفنية. لا يرمز التفتح النابض بالحياة للزهور إلى مرور الوقت بطريقة رائعة فحسب، بل يضيف أيضًا لمسة مرحة في طريقة العرض.

بطارية تدوم لأيام + شحن لاسلكي سريع

من الميزات المهمة التي يجب البحث عنها في الساعات الذكية هي عمر البطارية، لا سيما مع جميع عمليات الإدارة الصحية وتتبع اللياقة البدنية التي تحدث في الخلفية. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro إصدار التيتانيوم ببطارية تدوم 14 يومًا في السيناريوهات النموذجية وبطارية تدوم 7 أيام في سيناريوهات الاستخدام المكثف، بينما تأتي ساعة HUAWE WATCH GT 3 Pro إصدار السيراميك بعمر بطارية يصل إلى 7 أيام في السيناريوهات النموذجية و 4 أيام من عمر البطارية في ظروف الاستخدام الكثيف .

وتدعم الساعة الذكية الشحن اللاسلكي السريع والمريح. توفر عملية شحن لمدة 10 دقائق فقط استخدام ليوم كامل (في السيناريوهات النموذجية).

إدارة الصحة المهنية

فيما يتعلق بالصحة، تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro جمع بيانات مخطط كهربية القلب (ECG)، والتي يمكن أن توفر بدقة قياسات ECG أحادية الرصاص، والتحليل في الوقت الفعلي، واكتشاف إيقاع الجيوب الأنفية والرجفان الأذيني، وتذكيرات نبضات الأذين والبطين المبكرة للمستخدمين وتدعم الكشف عن تصلب الشرايين، والتي تسمح للمستخدمين بمنع مخاطر الإصابة بأمراض الأوعية الدموية بشكل فعال.

كما توفر أيضًا إدارة صحية شاملة في مراقبة معدل ضربات القلب، وأكسجين الدم، والنوم، وصحة الجهاز التنفسي، والضغط، التي تساعد على متابعة التغيرات في جسمك. باستخدام تطبيق HUAWEI Health على الهاتف، يمكنك مزامنة بيانات التمرين في الوقت الفعلي والمراقبة الصحية لإيلاء اهتمام وثيق لصحتك وصحة عائلتك.

ولا تعمل تقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ على تحسين دقة مراقبة معدل ضربات القلب فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين دقة مراقبة SpO2: فهي تزيد من قدرة معالجة البيانات بمقدار أربع مرات، وتقلل من معدل فقدان الإشارة، وتحسن دقة مراقبة معدل ضربات القلب. تم تحسين دقة مراقبة معدل ضربات القلب الديناميكي خاصة في سيناريوهات التمرين. في الوقت نفسه، تم أيضًا تحسين معدل الإخراج وسرعة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم - SpO2.

أوضاع تمارين جديدة كلياً

إذا كنت تسعى إلى أسلوب حياة صحي وكنت حريصًا على استكشاف قواعد الحياة الصحية الخاصة بك في بيئة عمل سريعة الخطى، فإن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro هي الخيار الأمثل لك.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro محملة بميزات مراقبة تمارين مُحسّنة، توفر أكثر من 100 وضع للتمرين، بالإضافة إلى وضع الغوص الحر الجديد، كما تشتمل على أوضاع تدريب احترافية أخرى مثل وضع ميدان قيادة الجولف والجري والمشي وتسلق الجبال، المشي لمسافات طويلة، والجري عبر الضاحية، وركوب الدراجات، والسباحة في المياه المفتوحة، والترياتلون، والتزلج، والتزلج على الجليد، والتزلج الريفي على الثلج، والتدريب المجاني، والآلة الإهليلجية، وآلة التجديف.

وتم تجهيز هذه الساعة الذكية بوضع غوص مجاني احترافي: تحقق الساعة معيار EN 13319، وهو أداء مقاوم للماء على مستوى الغوص، والذي يمكن أن يدعم الغوص الحر حتى عمق 30 مترًا، وترافق مستخدميها لاستكشاف عجائب الدنيا تحت الماء.

وبفضل ميزة تخطيط التشغيل الذكي الجديدة، تم تصميم خطة تدريب مخصصة وفقًا لبيانات السجل المادية والتشغيلية الشخصية للمستخدم، جنبًا إلى جنب مع أهداف التدريب ومتطلبات الأداء، يمكن لساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وضع خطة تدريب مستهدفة لك.

ميزات مساعدة الحياة المريحة

من أجل منع المستخدمين من فقدان المكالمات المهمة أو الرسائل النصية، تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مكالمات Bluetooth. يمكن للمستخدمين أيضًا إجراء مكالمات Bluetooth من خلال الصوت والاستمتاع بحياة ذكية.

ويمكن للمستخدمين أيضًا رفض المكالمات والرد على الرسائل الواردة وكتم صوت الساعة الذكية بسهولة. تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro تشغيل موسيقى Bluetooth. عند الاتصال عبر البلوتوث، يمكن للمستخدمين التحكم في الهاتف الذكي لبدء تشغيل الأغنية السابقة، أو إيقافها مؤقتًا، أو تشغيلها، أو تشغيل الأغنية التالية، أو ضبط مستوى الصوت من خلال واجهة التحكم في الموسيقى في الساعة الذكية.

ومن خلال الإعدادات الشخصية، يمكن للمستخدمين تلقي تذكيرات منتظمة: التحديات الصحية، وتناول المياه يوميًا، والتذكير بالأدوية، واليقظة الذهنية اليومية، والتذكير بالنوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابيًا، كلها أشياء صغيرة تتعلق بصحتك. يمكن للمستخدمين أيضًا الاختيار من بين عدد لا يحصى من سمات وجوه الساعة للتنزيل للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا.

الوصف التعريفي: ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro الجديدة: تحفة أبدية بتصميم ممتاز وعمر بطارية طويل الامد وشحن فائق السرعة وميزات صحية احترافية