أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاقها خدمة الدفع الفوري عبر "بنفت بي" مباشرة من خلال تطبيقها “My stc BH”. حيث سيتمكن عملاء stc البحرين من دفع فواتيرهم وإعادة تعبئة باقاتهم بشكل مباشر وآمن من خلال التطبيق الهاتفي.

وتهدف الميزة الجديدة على تطبيق “My stc BH” الهاتفي إلى توفير أفضل تجربة مستخدم لعملائها تتسم بالسلاسة، والسرعة، والسهولة، والأمان. حيث سجلت إحصائيات تطبيق My stc BH في عام 2022، زيادة بنسبة %100 مقارنة بعام 2021. كما شهدت "بنفت بي" المحفظة الوطنية الإلكترونية ارتفاعًا في نسبة المعاملات المنفذة باستخدام بطاقات الخصم بنسبة 215٪ في عام 2021 مقارنة بعام 2020 مما يؤكد على سعة انتشار وشهرة تطبيق محفظة "بنفت بي" في المملكة.

وقد صرح كريم طبوش، رئيس قطاع المستهلكين في stc البحرين قائلا: "نحن سعيدون بإطلاق خدمة الدفع عبر “بنفت بي” في تطبيقنا، حيث إن هذا من شأنها تسهيل عملية دفع الفواتير وإعادة التعبة أو شراء الأجهزة الالكترونية. وحرصا منا على توفير أفضل طرق الدفع وأكثرها مرونة وأماناً لعملائنا فقد اخترنا توفير خدمة الدفع عبر "بنفت بي" لكونها من أشهر التطبيقات الوطنية وأوسعها استخدامًا بين المواطنين والمقيمين في المملكة في الوقت الحالي. ونؤكد أننا في stc البحرين نسعى باستمرار لتطوير وتوفير أفضل الخدمات والحلول الرقمية التي تواكب جهود المملكة في السعي نحو دفع عجلة التحول الرقمي."



وصرح أحمد المهري، رئيس قسم الخدمات وتطوير الأعمال في شركة بنفت، بالقول: "نحن سعداء بالتعاون مع stc البحرين لتقديم خدمات مبتكرة جديدة لعملائها. تتيح هذه الشراكة، من خلال دمج حلول المعاملات الآمنة والسلسة من بنفت، لعملاء stc البحرين الاستمرار في استخدام خدمات المشغل المتنوعة بطريقة مريحة وأكثر ابتكارًا. وتماشيًا مع هدف بنفت الأساسي المتمثل في توفير حلول أسلوب الحياة التي تعتبر رئيسية للحياة اليومية، تسعى هذه المبادرة إلى جعل المعاملات متاحة من خلال تمكين المستهلكين من الاستفادة من الراحة التي توفرها الرقمنة. كما نرى أن قيمنا تتماشى مع قيم stc البحرين، لا سيما من حيث كونها في طليعة الابتكار والتركيز بشكل كبير على تجربة العملاء، ونتطلع إلى هذه الشراكة وإحداث فرق إيجابي للمستخدمين."

والجدير بالذكر أن stc البحرين قد طرحت تطبيقها الهاتفي المتميز “My stc BH” لتسهل على عملائها إجراءات المعاملات والحصول على الخدمات المختلفة مثل دفع الفواتير وإعادة تعبئة الباقات والخطوط ومراقبة استخدام الباقات وخدمة التجوال بالإضافة إلى التسوق الإلكتروني. كما أنه من خلال التطبيق الهاتفي يمكن للعملاء الاستفادة من آخر العروض والخصومات وإدارة حساباتهم الخاصة بكل سهولة. وقد سعت stc البحرين إلى توفير مميزات رائعة في التطبيق الهاتفي مثل "الدفع الأوتوماتيكي" وحفظ معلومات البطاقة الائتمانية لأتمتة دفع الفواتير وإعادة تعبئة حساب "Apple Pay" بالإضافة لشراء الأجهزة الإلكترونية وغيرها من الخدمات. ويمكن لجميع عملاء stc البحرين تحميل التطبيق على هواتفهم بكل سهولة من خلال متجر التطبيقات " Apple App Store " و " Google Play " ليتمكنوا من إدارة حساباتهم بشكل مباشر وسلس.