· يعتبر برنامج زين لتمكين الشباب ركيزة أساسية للمساهمة في المجتمع وتهدف زين البحرين لترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية في أعمالها.

· تشمل زين البحرين 172 موظفاً تحت برنامج زين لتمكين الشباب.



· تم تدريب 52 شاباً بحرينياً، وتوظيف 68 موظف من فئة الشباب للعمل في مختلف أقسام الشركة كجزءاً من برنامج زين لتمكين الشباب.


تكريم زين البحرين (BSE: ZAINBH) مؤخراً لالتزامها المستمر في تشجيع وتمكين الشباب، بحصولها على جائزة "تمكين الشباب" في قمة الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي 2022.

تعمل هذه الجائزة على تسليط الضوء على جهود زين البحرين المبذولة لتنمية الشباب وتمكينهم من خلال برنامج زين لتمكين الشباب والمبادرات المندرجة تحته، فهذا البرنامج ركيزة أساسية للمساهمة في المجتمع ولترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية في أعمال الشركة. ويهدف البرنامج لدعم الشباب وتنميتهم لاكتساب الخبرة وتحقيق أهدافهم العملية.

يشمل البرنامج مختلف المبادرات الأخرى لتنمية المواهب الشبابية مثل مشاركة زين البحرين في معرض تمكين المهني للأمن السيبراني وبرنامج Youth Connect بالجامعة الأهلية. وأقامت ورش عمل لمدة أسبوع بالتعاون مع مؤسسة المبرة الخليفية ومدرسة الحكمة الدولية.

تشمل زين البحرين 172 موظفاً تحت برنامج زين لتمكين الشباب، وتم تدريب 52 شاباً بحرينياً أيضاً ضمن البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، تم توظيف 68 شاباً بحرينياً للعمل في مختلف أقسام الشركة. ساهمت هذه الجهود في تمكين وتطوير الشباب البحريني وهذا ما دفع زين البحرين للفوز بجائزة "تمكين الشباب" في قمة الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي 2022.

قال محمد عيسى، مدير علاقات شؤون الموظفين وتطوير الشباب في زين البحرين: "إنه لمن دواعي فخرنا الحصول على جائزة "تمكين الشباب" في قمة الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي 2022. ويدل هذا الإنجاز على نجاح جهود الشركة في تحقيق أهدافها لتمكين الشباب البحريني، والذين يلعبون دوراً أساسياً في بناء مستقبل المملكة. في زين البحرين، نحن ملتزمون بدعم المبادرات والبرامج لتعزيز مشاركة الشباب وتطوير مهاراتهم. حيث يعمل برنامج زين لتمكين الشباب على توفير فرص العمل ودعم الشباب لتطوير مهاراتهم بهدف التقدم في حياتهم العملية. وتعمل زين البحرين على مواصلة هذا الإنجاز وقيادة الشباب في مسيرتهم المهنية من خلال برنامج زين لتمكين الشباب المستمر."

للسنة العاشرة على التوالي، تعمل قمة الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي 2022 على تكريم منظمات القطاع العام والأفراد الذين حققوا إنجازات رائدة من ناحية القيادية والإبتكار والتنوع والتخطيط الاستراتيجي.