يمكن للمتسوقين في لولو هايبرماركت الحصول على أفضل الصفقات في المدينة حيث يستعد السوبر ماركت المفضل لديهم لعرض الجمعة المذهلة السنوي الذي يأتي نهاية نوفمبر.

هذا العام ، يمكنك التسوق في جميع منافذ لولو التسعة في البحرين من 22 إلى 29 نوفمبر - مع خصومات، وأسعار خاصة للحدث الكبير، مبيعات مخفضة، المزيد على جميع السلع - الإلكترونيات، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الألعاب، الطاولات، الأجهزة المنزلية، الهواتف المحمولة، الأزياء، المنتجات الأخرى من فئات البقالة، والأطعمة الطازجة.



يعد تخفيض الجمعة المذهلة العالمي تقليدًا في صناعة التجزئة يمنح المتسوقين تنبيهًا لموسم الأعياد، كما نظم لولو أيضًا فورة تسوق كبيرة لخصومات منتصف الليل في مجمع الرملي في 24 نوفمبر وأيضًا في 27 نوفمبر في الحد. سيبقى المتجر والمجمع مفتوحين حتى الساعة 3 صباحاً في هذه الأيام بهذه المواقع.

ولإضفاء مزيد من التحسينات على الصفقات، سيحصل المتسوقين عبر الإنترنت الذين يدفعون باستخدام بطاقة ماستركارد الإئتمانية على خصم إضافي بنسبة 20٪ على جميع المشتريات، بالإضافة إلى سعر البيع المحدد.

ستكون العروض متاحة أيضاً في جميع متاجر لولو وبوابة لولو للتسوق عبر الإنترنت، www.Luluhypermarket.com وتطبيق لولو للتسوق.