انطلاقًا من دورها الريادي كأول شركة مختصة في التكنولوجيا المالية من نوعها في القطاع، أعلنت شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة)، أول تطبيق للتمويل الفوري والمصغر للأفراد في مملكة البحرين، مؤخرًا عن بدء العمل على توافق خدماتها بشكل تام مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية خلال الفترة القادمة، لتعزز بذلك من مكانتها كتطبيق القروض الأول في المملكة الذي يلبي مختلف احتياجات ومتطلبات المستخدمين بشكل فوري.

يأتي هذا الإعلان ضمن حرص شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) المستمر على تطوير خدماتها لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها الكرام عبر وضع تطلعاتهم في صميم عملياتها، حيث تتبنى الشركة نهجًا تقدميًا ينعكس من خلال التزامها الثابت بالتحسين المستمر والابتكار.

وبهذه المناسبة، علق فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة)، بالقول: "نحن مسرورون بالإعلان عن بدء العمل على توافق خدماتنا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الغرّاء خلال الفترة القادمة. في شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة)، لا تتمحور رؤيتنا حول الحرية المالية فحسب، بل يرتبط الأمر كذلك ببناء اتصالات عميقة وإحداث تأثير دائم في حياة مجتمعنا."



وأضاف: "نحن دائمًا نعتبر رغبات العملاء الكرام بمثابة قوة دافعة لنا لتقديم المزيد. والآن مع امتثال خدماتنا مع أحكام الشريعة الإسلامية في المستقبل القريب، سنعمل على تعزيز ارتباطنا بالمجتمع الذي نخدمه والمساهمة في تدعيم قيمه ومبادئه."

تجدر الإشارة إلى أن شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) تحرص على فهم الاحتياجات المختلفة لمستخدميها وتدرك أهمية تقديم الخدمات المالية التي تتماشى مع رغباتهم. لذلك، تسعى شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) إلى تمكين عملائها من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المالية مع الالتزام بمبادئ الشريعة الإسلامية، وذلك عبر دمجها مع أحدث ما تقدمه التكنولوجيا في القطاع.

وتواصل شركة فلووس (البحرين ش.م.ب مقفلة) تطوير خدماتها المبتكرة لتحقيق المزيد من النمو بما يواكب متطلبات العصر المتطورة، وذلك من خلال الابتكار وتقديم الحلول الإبداعية بهدف إحداث ثورة في طريقة التعامل مع الخدمات المالية ووضع معايير جديدة في القطاع المالي في مملكة البحرين.