بالتعاون مع شركة إفكت العقارية وبأسعار تبدأ من 49 ألف دينار بحريني


أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة إفكت العقارية لتقديم عروض خاصة وحصرية للزبائن الراغبين بالاستثمار في مشروع قسائم الهملة من قبل شركة إفكت.

ومن شأن هذه الاتفاقية أن تمنح زبائن بنك البحرين الإسلامي العديد من المميزات والتي تتضمن التوثيق المجاني للعقود بالإضافة إلى فترة سماح للتمويل تصل إلى 3 أشهر من تاريخ تنفيذ التمويل حتى تاريخ القسط. وكجزء من هذا التعاون، سيحصل الزبائن الذين يباشرون إجراءات الحجز من خلال بنك البحرين الإسلامي على أسعار خاصة لمشروع قسائم الهملة. كما تعتزم شركة إفكت العقارية تقديم قسيمة بقيمة 200 دينار بحريني لكل شخص يستكمل إجراءات الحجز والتسجيل.

ومن الجدير بالذكر بأن مشروع قسائم الهملة يتضمن 50 قطعة أرض في منطقة راقية في الهملة وبمساحات تبدأ من 160 متر مربع لغاية 391 متر مربع بأسعار اجمالية مميزة تبدأ من 49 ألف دينار وتصنيف السكن المتصل أ (RHA) حيث يتميز المشروع بوجود البنية التحتية وجهوزية الوثائق.


وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي: "يأتي تعاوننا مع إفكت العقارية ليدعم مساعينا الرامية إلى توفير خدمات وتسهيلات مالية لأفضل المنتجات العقارية لزبائننا من خلال إثراء محفظة شراكاتنا مع المطورين العقاريين الرائدين لمواصلة تقديم أفضل الحلول المتكاملة. بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض الحصرية لزبائننا الراغبين في الاستثمار في مشاريع إفكت العقارية مما يساهم في تعزيز وتبسيط تجربتهم المصرفية والتي تتضمن عدد من الخدمات مثل خدمات التأمين والتوثيق المجانية."

ومن جانبه قال السيد أنور أسعد الرئيس التنفيذي لشركة إفكت العقارية أن المرحلة المقبلة ستشهد توسعاً أكبر على صعيد التعاون بين شركة إفكت العقارية وبين بنك البحرين الإسلامي مما يشكل فرصاً سانحة أمام الباحثين عن العقار والاستفادة من الخدمات التمويلية، وإيجاد التنوع في الخيارات للمواطن، من ناحية مساحة ونوع السكن، وموقعه الجغرافي، بما يتناسب مع احتياجات المواطنين، وما يميز هذا القسائم السكنية توافرها بمساحات مختلفة ومطلوبة للزبائن وبواجهات امامية تصل الى ١٥ متر مما يجعلها الخيار الافضل وبأسعار تنافسية في متناول الجميع .

وأضاف أسعد ان توقيع هذه الاتفاقية تاتي بالتزامن مع اطلاق وزارة الإسكان والتخطيط العمراني النسخة الثالثة لمعرض التمويلات الإسكانية 8 فبراير، تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بإقامة الفعاليات والمعارض للتعريف بالبرنامج التمويلية، فانها فرصة مناسبة حيث اننا في إفكت العقارية وبنك البحرين الإسلامي مشاركين ومتواجدين طيلة أيام المعرض لإتاحة الفرصة للجمهور لزيارة منصاتنا للاستفادة من الفرص العقارية والتمويلية وعروضنا الحصرية في المعرض من 8 حتى 17 فبراير من هذا الشهر في مجمع سيتي سنتر البحرين.

يوفر بنك البحرين الإسلامي الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي" للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة والتي تتناسب متطلبات الزبائن، مما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة من خلال جميع منصاته.