يسر شركة زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH) أن تعلن عن اتفاقيتها الجديدة مع كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، وذلك لتوفير برج اتصالات في مقر الكلية، لتقديم تجربة اتصال سلسة وموثوقة لجميع أعضاء وطلبة البوليتكنك.

تم توقيع الاتفاقية في مقر بوليتكنك البحرين بحضور المدير المنتدب لزين البحرين، وغيره من كبار المسؤولين في زين البحرين إلى جانب الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين وأعضاء الإدارة التنفيذية.

سيضمن هذا التعاون تحسين خدمات الاتصال للبوليتكنك من خلال البنيه التحتية المتقدمة من زين البحرين والتقنيات الحديثة، وذلك لتعزيز قدرات الاتصال الخاصة في الكلية، والاستفادة من إنترنت عالي السرعة وسلس لدعم مبادرات التعلم الإلكتروني وإتاحة الوصول الفعال إلى الموارد الرقمية لطلبة وأعضاء البوليتكنك .

صرح محمد زين العابدين، المدير المنتدب في زين البحرين : "يسعدنا التعاون مع بوليتكنك البحرين لتقديم خدمة شبكة محسنة تلبي الاحتياجات المتطورة للمجتمع الأكاديمي. وتعكس هذه الاتفاقية التزام زين البحرين بدعم المؤسسات التعليمية وتوفير حلول اتصال موثوقة ومتقدمة. تتطلع زين البحرين إلى شراكة ناجحة تمكن البوليتكنك من تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بها".

ومن جانبه، علق البروفيسور كيران أوكوهان الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين قائلاً: "نتقدم بجزيل الشكر لشركة زين البحرين على تعاونها المستمر مع البوليتكنك، وتوفيرها لبرج اتصالات في مقر الكلية، مما يدعم مساعينا إلى تهيئة بيئة داعمة ومتكاملة وتعزيز جميع الخدمات التي نقدمها لطلبتنا وموظفينا، وإثراء المسيرة التعليمية، وتوفير الحلول المتكاملة لمواصلة الارتقاء بمخرجات التعليم".

تتماشى هذه الشراكة مع التزام زين البحرين بنمو قطاع التعليم وتزويد عملائها بأعلى جودة من الخدمات في جميع أنحاء المملكة.