افتتح فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين أبوابه في 15 يوليو 2021. و يتألف الفندق من 192 غرفة، بما في ذلك 35 جناحاً بإطلالة ساحرة على خليج البحرين؛ كما يضم الفندق 3 قاعات اجتماعات وصالة رياضية وحوض سباحة لا متناهي و يوفر للنزلاء إطلالة خلابة. يقع فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين في قلب المنامة، بالقرب من جميع المراكز التجارية الرئيسية ومتصل بمجمع الأفنيوز-البحرين، وقد أصبح أحد أبرز الفنادق في البحرين التي تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

وبهذه المناسبة الهامة، أعربت المديرة العامة مانويلا برودي عن سعادتها بالاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة للفندق: "لقد كانت السنوات الثلاث لفندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين دليلاً على التزامنا بالتميز والضيافة وخلق تجارب لا تنسى. نود أن نشكر ضيوفنا على ولائهم و كما نود ان نشكر فريقنا المذهل على تفانيهم في تقديم ضوء ودفء الضيافة هنا في هيلتون جاردن إن خليج البحرين. ونحن نتطلع إلى مواصلة رحلتنا في تقديم خدمة وراحة لا مثيل لها لضيوفنا الكرام."

واحتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة، ينظم فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين فعاليات وأنشطة طوال شهر يوليو بما في ذلك عروض متنوعة ومثيرة للإقامة، نقاط مكافآت إضافية لأعضاء برنامج هيلتون أونورز، تجارب جديدة لتناول الطعام في المطعم، وأمسيات العشاء الإيطالية، بالإضافة إلى تجربة مشاهدة الشاشة الكبيرة لعشاق الرياضة في مطعم ومقهى "توجيزر أند كو ".

وفي 15 يوليو، سيجتمع باقة من الإعلاميون والنزلاء والزوار مع ملاك و إدارة الفندق بالبهو الرئيسي ليعطوا الإشارة لبدئ الاحتفال بالذكرى السنوية بمشروبات ترحيبية مميزة، وموسيقى، وجلسات تصوير، وسحب على جوائز مثيرة و متنوعة.

كما أعلن فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين عن فعاليتين مثيرتين للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة, حيث سيستضيف الفندق أمسية إيطالية حصرية لشركائهم المفضلين من رجال الأعمال سيقدم المطعم الفندق الذ و اشهى المأكولات الإيطالية في أجواء احتفالية فريدة.
و في 20 يوليو ستُدعى العائلات للانضمام إلى حفلة مسبح مليئة بالمرح للأطفال من الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 8:00 مساءً. تبلغ تكلفة الحفلة 3.3 دينار بحريني للشخص الواحد، وتشمل مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات المجانية.

والجدير بالذكر إلى أن فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين يفتخر بكونه أول علامة هيلتون تٌفتتح في البحرين منذ أكثر من 18 عاماً. يقع فندق هيلتون جاردن إن البحرين بالقرب من مجمع الأفنيوز ، وهو فندق عائلي يقع في موقع مركزي في المنامة. يوفر الفندق سهولة الوصول إلى المناطق التجارية الرئيسية، ويلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات.