أعلن رافلز قصر العرين البحرين عن ترحيبه بالزوّار في LE JARDIN LOUNGE، للاستمتاع بتجربة صيفية مميّزة ذات طابع خاص، حيث تقع هذه الواحة الساحرة ضمن الحدائق الخضراء المزدهرة في الفندق، مما يتيح للضيوف الاستمتاع وسط الأجواء الهادئة والمميزة.

وتقع الواحة وسط الحدائق وهي مليئة باللوحات والأعمال الفنية الرائعة التي تميّز LE JARDIN LOUNGE وتجعله وجهة مثالية لقضاء الأمسيات، مع قائمة طعام مختارة ومحضّرة بعناية من الوجبات الخفيفة، والمشروبات والشيشة. مع جلسات داخلية مريحة وشرفة خارجية بإطلالة بانورامية على الحديقة، ليشكل المكان مسرحاً لتجربة سحرية حقيقية.

وقالت المدير العام ماري-برنجير شابوتون: "نحن سعداء باستقبال الضيوف في LE JARDIN LOUNGE، حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع في جو استثنائي، هدفنا هو توفير ملاذ للاستمتاع بالصيف، حيث يستطيع ضيوفنا الاستمتاع في الجو الساحر، وسواء أكنت تريد الاحتفال بذكرى مميّزة أو لمجرد قضاء أوقات سعيدة مع من تحب، نرحّب بك في LE JARDIN LOUNGE، ونستقبلكم من الساعة 3:00 مساءً حتى 11:00 مساءً "مغلق أيام الأحد" وللمزيد من المعلومات أو للحجز، الاتصال على الرقم 0097336057494".