في تعاون حصري مع طلبات للمرة الأولى..

المنامة، مملكة البحرين – 1 سبتمبر 2024: للمرة الأولى في مملكة البحرين، يعلن بنك السلام عن تعاونه الحصري مع شركة طلبات، المنصة التقنية الرائدة محليًا وإقليميًا في مجال توصيل الأطعمة والتجارة السريعة، لتمكين زبائنه من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق متعددة العملات، من الحصول على خدمة (t-pro) دون دفع أي رسوم على الاشتراك لمدة 12 شهر.

سيحصل زبائن بنك السلام على اشتراك مجاني لمدة سنة في خدمة t-pro عند اختيارهم الدفع باستخدام بطاقات فيزا الائتمانية أو بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات في تطبيق طلبات خلال الفترة ما بين الأول من شهر سبتمبر وحتى 13 أكتوبر 2024. وسيقدم البنك هذا الاشتراك لعدد محدود من الزبائن حسب الشروط والأحكام الخاصة بهذا العرض. وتتضمن هذه الخدمة العديد من المزايا الحصرية مثل: توصيل مجاني، مكافآت خاصة، عروض ترويجية عبر إشعارات فورية من التطبيق.

ويشار إلى أن برنامج t-pro الذي أطلقته "طلبات البحرين" مؤخراً، يتيح لمستخدميه الاستمتاع بمزايا حصرية عند طلبهم عبر التطبيق في العديد من المطاعم والبقالات والمحلات والصيدليات المشتركة في البرنامج. تتضمن مزايا البرنامج على خدمة التوصيل المجاني اللامحدود لطلبات الطعام والبقالات وطلبات مارت.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "نود بداية أن نُشيد بشراكتنا مع شركة طلبات والتي أثمرت عن هذه المبادرة الحصرية والفريدة من نوعها على الصعيد المحلي، كونها ستمنح زبائننا الكرام فرصة الحصول على خدمة t-pro مجانًا لمدة سنة واحدة مقابل استخدام بطاقات فيزا الائتمانية أو بطاقات الدفع المسبق متعددة العملات للتسجيل والدفع خلال الفترة المذكورة. وانطلاقًا من مساعينا لتلبية احتياجات زبائننا وتجاوز توقعاتهم، فإننا ندعو جميع حاملي البطاقات، دون استثناء للمسارعة والاستفادة من هذا العرض المُجزي."

ومن جانبه، علق السيد مؤيد عقل، المدير العام لشركة "طلبات البحرين" قائلاً: " في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز تجربة المستخدمين وتقديم خدمات استثنائية لزبائننا، يسرّ طلبات البحرين الإعلان عن شراكتها الاستراتيجية مع بنك السلام من خلال برنامجها المميز t-pro. ستتيح هذه الشراكة لزبائننا من حاملي بطاقات بنك السلام الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا الحصرية التي يقدمها البرنامج، مجانًا ولمدة سنة كاملة. تهدف هذه الخطوة لإثراء تجارب زبائننا ومكافأتهم بأفضل العروض التي تلبي تطلعاتهم وتوفر لهم أعلى مستويات الراحة والتميز. وتؤكد الشركة عزمها على مواصلة تطوير خدماتها وطرح المزيد من المزايا والعروض التي تضمن رضا العملاء وتجعل من طلبات الخيار الأمثل لجميع احتياجاتهم".

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.