أقامت الشركة الوطنية للسيارات الوكيل والموزع الحصري لجنرال موتورز في مملكة البحرين، يوم السبت بتاريخ ١٩ أكتوبر ٢٠٢٤ حفل تدشين سيارة GMC HUMMER EV في حلبة البحرين الدولية، بحضور مجلس إدارة شركة البحرين للتسهيلات التجارية والإدارة التنفيذية للشركة الوطنية للسيارات، كما شهد الحفل حضور زخم كبير من الإعلاميين والصحفيين في مملكة البحرين بالإضافة إلى ملاك ومحبي سيارة GMC HUMMER في مملكة البحرين.

وأفُتتحَ الحفل بكلمة للسيد عبدالله الوداعي، المدير العام للشركة الوطنية للسيارات، رحب فيها بالحضور وشكرهم على تخصيص هذا الوقت لحضور حفل التدشين وأضاف قائلا:" يمثل هذا اليوم نقطة تحول هامة بالنسبة لسيارات جنرال موتورز حيث نكشف النقاب عن سيارة Hummer EVالجديدة كلياً، والذي تم اعادة تصميمهما بمواصفات عالية حيث التمييز والتقدم التكنولوجي المبهر،Hummer EV سيارة كهربائية بالكامل. حيث تتمتع بتصميم ملفت ووقفة لا تَخطئها العين بتصميمها القوي وادائها المبهر مما يجعلها مناسبة لجميع الظروف، فهي تولد ما يقارب 1000 حصان."

وشهد الحفل أجراء تجارب مباشرة على السيارة، حيث عبر الحضور عن حماسهم لرؤيتها وأبدوا إعجابهم الشديد بتصميمها المبتكر الذي يعطي صورة واضحة عن الدمج بين قوة الحضور والتقنيات الحديثة والفريدة من نوعها التي توفرها GMC HUMMER EV.

والجدير بالذكر أن GMC HUMMER EV تتمتع بأفضل قوة حصانية في فئتها تبلغ 1000 حصان، وعزم دوران 15591 نيوتن متر، يتم توليدها بواسطة ثلاثة محركات منفصلة يمنح نظام e4WD قدرات رائعة على الطرق الوعرة.

ومن أبرز ما يميز GMC HUMMER EV هو نظام التوجيه الرباعي الذي يتميز بنظام CrabWalk الرائد في الصناعة - والذي يسمح للعجلات الخلفية والأمامية بالتوجيه بنفس الزاوية عند السرعات المنخفضة، مما يتيح حركة قطرية للمركبة، لمزيد من القدرة على المناورة على التضاريس الصعبة.

ونظرًا لأن السلامة هي الأولوية قصوى في GMC، فقبل طرحها في السوق، خضعت GMC HUMMER EV لاختبارات درجات الحرارة المرتفعة للغاية في صحاري الإمارات العربية المتحدة. ويشمل ذلك تقييم درجات الحرارة المرتفعة للغاية في بعض أكثر المواقع الوعرة تحديًا في الإمارات العربية المتحدة، بهدف جعل صحاري الشرق الأوسط من بين الموائل الطبيعية للمركبة.

وفي ختام الحفل دعى السيد الوداعي جميع المهتمين لمعرفه المزيد عن السيارة بزيارة معرض GMC في منطقة سترة او التواصل مع الشركة عبر الإتصال المباشر او الواتساب على الرقم 17457211 وزيارة الموقع الإلكتروني: https://gmc.nmc.com.bh/