أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة مع بدء العد التنازلي لانطلاق دورة الألعاب المدرسية الدولية "البحرين 2024"، التي تقام برعاية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

جاء ذلك، خلال استقباله وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب المدرسية الدولية "البحرين 2024" د.محمد جمعة وأعضاء اللجنة.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس وأعضاء اللجنة المنظمة العليا للدورة التي ستقام خلال الفترة من 24 لغاية 31 أكتوبر الجاري برعاية سامية من جلالة الملك المعظم.

واطلع سموه، على عرض تفصيلي حول آخر الاستعدادات التي قامت بها اللجنة التنفيذية بإشراف ومتابعة من اللجنة المنظمة العليا للدورة التي ستقام بالتعاون مع الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية وبالشراكة مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية والخاصة.

وأشاد سموه بحجم الجهود المبذولة خلال الفترة القصيرة الماضية والتعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد البحريني الرياضي للمدارس والجامعات في سبيل إتمام كافة الترتيبات المتعلقة بالاستضافة.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن دورة الألعاب المدرسية الدولية تُعدّ أكبر حدث رياضي تحتضنه المملكة هذه الأيام بمشاركة أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة يمثلون أكثر من 70 دولة وهو ما يفرض على الجميع إكمال كافة الترتيبات بالصورة اللائقة والمشرّفة، مشيداً سموه بجهود أعضاء اللجنة المنظمة العليا واللجنة التنفيذية، متمنّياً سموه للجميع دوام التوفيق والنجاح.