وقع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن "أسري" لإطلاق برنامج شامل لتطوير القيادات الشبابية البحرينية بعنوان "بناء".

ويهدف هذا البرنامج إلى تزويد الشباب البحرينيين في أسري بالمهارات الأساسية والرؤى اللازمة لتحقيق النجاح الاستراتيجي والنمو الوظيفي، مع التركيز على تطوير المهارات القيادية، والتخطيط الاستراتيجي.

كما تم توقيع الاتفاقية رسميًا في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، من قبل الدكتور أحمد الشيخ، الرئيس التنفيذي للمعهد، والشيخ محمد بن راشد آل خليفة، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أسري، وبحضور كبار المسؤولين من الطرفين.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور أحمد الشيخ، الرئيس التنفيذي للمعهد "يسعدنا التعاون مع أسري لتعزيز التميز في تطوير رأس المال البشري في هذا القطاع، وذلك من خلال تقديم الدعم والتدريب المتخصص، ونأمل في تنمية جيل جديد من القادة الذين يمكنهم المساهمة بشكل إيجابي في منظماتهم.

ومن جانبه، صرح الشيخ محمد آل خليفة، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أسري "نؤمن بأهمية الاستثمار في طاقاتنا الشبابية ودور ذلك في تطوير فريق العمل ومواجهة التحديات المستقبلية بفعالية ودفع الشركة للأمام" حيث سيساهم هذا البرنامج في تعزيز قدرات الشباب وترسيخ ثقافة الابتكار والمرونة داخل أسري.