تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" العد التنازلي لاستضافة سباق البحرين للتحمل 8 ساعات برعاية بابكو إنرجيز، الجولة الختامية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات لموسم 2024 وذلك خلال عطلة نهاية هذه الأسبوع يومي الجمعة والسبت الموافق 1و2 نوفمبر.

ويتميز سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات بكونه سباقا مفتوحا للجماهير حيث سيتمكن حاملي تذاكر السباق من متابعة السباق على المنصة الرئيسية إلى جانب تجولهم في منطقة البادوك المفتوحة والاستمتاع بإثارة استعدادات وتجهيز الفرق عن قرب والالتقاء بالسائقين والتقاط الصور التذكارية معهم في منطقة البادوك المفتوح.

كما وسيشهد سباق بابكو إنرجيز البحرين للتحمل 8 ساعات انطلاق منافسات الجولة الختامية من بطولة التحمل العالمية 2024 التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، وما يقارب 30 سيارة على خط الانطلاق تضم عدد من المصنعين عالميين وفرق سباق ذات شهرة عالمية وقائمة سائقين من الأبرز عالميا.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على السباق العالمي بل من خلال السباق المساند أيضا وهو تحدي كأس بورش كاريرا الشرق الأوسط، حتما سيكون جدول السباقات مزدحم من الصباح وحتى المساء.

كما تواصل الحلبة للعام الثالث على التوالي مبادرة رائدة في مجالات الاستدامة وذلك من خلال مبادرة التذاكر الصديقة للبيئة. حيث سيتم التبرع بنسبة من سعر التذكرة إلى جانب المبلغ نفسه مقدم من بابكو إنرجيز لدعم عدد من المشاريع البيئية المحلية، وستمول هذه المبادرة برنامج زراعة أشجار القرم في البحرين، ويساهم بشكل فعال في التزام البحرين بمضاعفة تغطية أشجار القرم في المملكة بأربعة أضعاف بحلول عام 2035.

وخلال يومي السباق الجمعة والسبت 1 و2 نوفمبر سينطلق إلى جانب السباق العالمي جدول حافل بالفعاليات الترفيهية وسيكون لجميع أفراد العائلة نصيبا وافرا من الفعاليات الترفيهية خلال يومي السباق من الصباح وحتى المساء في المنطقة الترفيهية لقضاء وقت لا ينسى في حلبة البحرين الدولية.

ومن أبرز الفعاليات الترفيهية "سبيس جام للأطفال" والعروض المسرحية الشيقة للأطفال وأبرزها عروض مغامرات القراصنة، إلى جانب فرقة الفتيات، بالإضافة إلى فرقة "لا يمكنك إيقاف الإيقاع".

إلى جانب وجود العجلة الدوارة العملاقة التي يعشقها جماهيرنا، كما ستجوب المنطقة الترفيهية العديد من الفرق المتجولة القادمة من مختلف أنحاء العالم لترفيه جماهير وزوار السباق العالمي وأبرزها فرقة الشطرنج، لاعبي الأداء، طوال القامة والذين سيكونون فرصة مثالية لالتقاط الكثير من الصور التذكارية، عازف الطبول ورسامي الوجوه للأطفال، سيكون هناك فعالية تناسب جميع أفراد العائلة.

ومن المقرر أيضًا أن يستمتع جماهيرنا بمعرض السيارات الكلاسيكية. كما سيتمكن عشاق السيارات أيضًا من الاستمتاع بأحدث أجهزة محاكاة السيارات، وتجربة إثارة السباقات عالية السرعة والقيادة الدقيقة والتحديات المثيرة أثناء جلوسهم في مقعد السائق في سيارة أحلامهم.

وتعتبر أسعار التذاكر لحضور هذا السباق العالمي رمزية حيث تبلغ 5.5 دينار بحريني فقط للكبار و2.75 دينار بحريني للأطفال من 3 حتى 12 عام والأطفال أقل من 3 أعوام سيكون دخولهم مجانا، كما تتوفر أيضا باقات الضيافة لكلا يومي السباق. إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كمحلات الأطعمة والمشروبات طول يومي السباق، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17 45 0000.