أعلنت شركة خدمات مطار البحرين "باس"عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع معهد إيميك للتدريب، تهدف إلى رفع معايير خدمة العملاء في قطاع الطيران من خلال إطلاق برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تطوير مهارات 400 موظف من موظفي خدمات المسافرين.

ويأتي هذا البرنامج التدريبي ضمن استراتيجية باس لتنمية الموارد البشرية وتطوير المسارات المهنية، في إطار التزام الشركة بتقديم خدمات استثنائية لكافة المسافرين. مما يعكس الجهود المستمرة لتعزيز القوى العاملة البحرينية وتطويرها.

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة باس، محمد خليل، قائلاً: "إن شراكتنا مع إيميك تأتي ضمن استراتيجيتنا الشاملة لرفع مستوى خدمة العملاء إلى معايير عالمية. نسعى من خلال هذه الشراكة إلى تطوير مهارات فريقنا بما يعزز من تنافسيتنا ويضمن تقديم تجربة سفر استثنائية.

من جانبه، قال العضو المنتدب لمعهد إيميك، مروان مطر: "نحن متحمسون للعمل مع باس لتقديم برامج تدريبية عالية الجودة، تركز على تطوير مهارات موظفي خدمات المسافرين. وهدفنا تحسين جودة الخدمة وترسيخ ثقافة التطوير المستمر والنمو المهني، مما يعزز من قدرات الفريق بشكل عام."

وأضافت الرئيس التنفيذي للثروة البشرية في باس، هناء عبدالواحد: "يمثل هذا البرنامج خطوة رئيسية ضمن خططنا لزيادة كفاءة التدريب وتحسين العمليات التشغيلية. نسعى باستمرار لتزويد موظفينا بالمهارات العملية اللازمة التي تمكنهم من التفوق في بيئة سريعة التطور كبيئة قطاع الطيران."

وتعكس هذه الاتفاقية التزام باس بالتميز ودورها الريادي في تطوير الكفاءات البحرينية بما يعزز من قدراتها التنافسية في السوق المحلية والإقليمية.