أكد رئيس مجلس إدارة مدرسة النور العالمية علي حسن أن تحقيق طلاب المدرسة لنتائج مبهرة في امتحانات كامبردج Advanced Level 2024 ما هو إلا ثمرة جهود طلبتنا المجتهدين ومساندة أولياء أمورهم، وعملهم لدائم لرفع اسم مملكة البحرين عالياً ورسم المكانة المميزة لمدرسة النور العالمية في خريطة التميز، مضيفاً أن هذه النتائج تعكس دقة التخطيط للمدرسة والخطوات الثابتة التي سارت عليها في ظل بيئة تعليمية محفزة بمعية طاقم متفانٍ في العمل بالتركيز على أن يكون الطالب محور العملية التعليمية.

وقد حقق 5 طلاب 3A* & 1A، وطالبان 3A*، و16 طالباً A* & A ، و40 طالباً A*، 88 A، 100 B.

وأعرب رئيس المجلس عن سعادته بالقول: "أنا مسرور بهذه النتائج فهي تعكس الجهود التي يبذلها الجميع في هذه المؤسسة التربوية في سبيل تحقيق رؤية ورسالة المدرسة، فنحن مدرسة تصنع الفرق في حياة جيل المستقبل الواعد وخلق الفرص لمواجهة تحديات المستقبل".

من جانبه، قال القائم بأعمال مدير المدرسة عبد الحكيم الشاعر إن "هذه النتائج المبهرة ثمرة عمل متواصل منذ أعوام، وساهم فيها جميع المنتسبين للمدرسة"، مستذكراً إنجازات المدرسة خلال الأعوام السابقة في هذا المجال.

كما هنأ د. محمد مشهود الطلبة على جهودهم التي بذلوها في سبيل تحقيق هذه النتائج العالية، التي أوضحت الأثر الإيجابي للمتابعة المستمرة لأداء الطلاب للوصول بهم إلى هذه المستويات المميزة، والتي نسعى للاستمرار فيها مستقبلاً بإذن الله.