تستعد متاجر التجزئة المشاركة في النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق" لإقامة حدث التخفيضات الأضخم والأول من نوعه على مستوى المملكة تحت اسم "فيستا التسوق"، خلال يومي 1 و2 من شهر فبراير المقبل.

وخلال الحدث المميز، ستقدم تشكيلة متاجر التجزئة المشاركة خصومات تصل حتى 80٪ من سعر المعروضات الأصلي، فضلاً عن العروض الخاصة الأخرى.

كذلك سيتمكن جميع المتسوقون خلال هذه الفترة من مضاعفة النقاط التي يجمعونها. حيث سيحصل كافة المتسوقون على 6 نقاط مقابل كل دينار بحريني ينفقونه في المتاجر المشاركة، عند استبدال الأرصدة في نظام ولاء المتسوقين الإلكتروني. مما يضاعف مجموع النقاط وفرصهم للفوز بإحدى جوائز المهرجان القيمة والتي تشمل شقة فاخرة، 20 سيارة، وأكثر من 80,000 جائزة فورية.



وتشارك في "فيستا التسوق" علامات تجارية عالمية متخصصة في بيع الأزياء والأثاث والمجوهرات وغيرها منها: "ساكس فيفث أفنيو، وهوت كابكيك، وذا ون بيسكس، وتويز آر أص، وإف أند إف، وإيروبوستال، وكاث كيدسون، وبيركنستوك، وجوسي كوتور، وكول إت سبرينغ، وإكسسورارات ألدو، وإنغلوت، ولا في إن روز، وألا مود، وآت تايم، ومحمد شريف محمد، ومجوهرات الكوهجي، وميلانو، وفيكتوريا سيكريت، وفوت لوكر، وأمريكان إيغل، وباث أند بودي وركس، وميدووي، وكارتر أند أوشكوش، وذا هوم ستور، وجي 2000، وبيمكي، وجولز، والزمرد للتجارة، وماريا بينو، وذا ووردروب، وميمو سبيس، وفوك بوتيك، وروكو، ورومان.

وقال مدير مهرجان البحرين تتسوق، يوسف الخان: "يسرنا إطلاق فعالية "فيستا التسوق" بالتعاون مع مجموعة كبيرة من متاجر التجزئة والماركات العالمية المتميزة، وذلك من أجل منح كافة الزوار خلال المهرجان تجربة تسوق استثنائية، ومضاعفة فرصتهم للحصول على منتجاتهم المفضلة بأسعار جيدة، بالإضافة إلى مضاعفة فرصتهم في الربح بجوائز المهرجان القيمة. ونتوقع أن يضاعف هذا الحدث إقبال المتسوقين خلال إقامته".

ويعكس مهرجان "البحرين تتسوق" مكانة المملكة كوجهة عائلية ومرحبة بالزوار والضيوف، حيث يميزها موقع جغرافي يسهل للخليجيين الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو مطار البحرين الدولي، ويقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية والفنادق والمطاعم المشاركة، والتي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بالجوائز القيمة.