نظم بيت التمويل الكويتي – البحرين المزيد من اللقاءات جمع فيها منتسبي البنك مع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي عبدالحكيم الخياط، في نادي بيت التمويل الكويتي الكائن بمنطقة البديع.

وتم خلال اللقاءات استعراض إنجازات الادارات المختلفة في البنك والمستجدات ذات الصلة في القطاع المصرفي وتأثيرها على أعمال البنك كما تمت مناقشة الخطط المستقبلية للبنك لمواكبة التغيرات والتطورات في هذا القطاع الحيوي، علاوة على إتاحة الفرصة للموظفين لطرح أفكارهم، وتقديم توصياتهم ومقترحاتهم من أجل متابعة مسيرة التطوير المستمر للبنك.

وبهذه المناسبة، صرح عبدالحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "إننا نحرص على عقد لقاءات دورية بين كافة منتسبي البنك وذلك من منطلق سعينا إلى المحافظة على شفافية التواصل بين الموظفين والإدارة ولإيماننا بأهمية نقل الأهداف الاستراتيجية بشكل مستمر لجميع الموظفين وتمكينهم وإشراكهم في اتخاذ القرار".

وأضاف "قام الموظفون، من خلال هذه اللقاءات، بطرح أفكارمتميزة ومقترحات بناءة تصب في مصلحة بيت التمويل الكويتي-البحرين ومصلحة منتسبيه وعملائه. ونحن نسعى دوماً لتنفيذ هذه التوصيات من أجل تعزيز البيئة المثالية للموظفين وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا".

وتعتبر اللقاءات المفتوحة مع الرئيس التنفيذي جزءاً من برنامج شامل يهدف إلى تعزيز دور الموظفين في المشاركة بعملية إتخاذ القرارات، وإثراء معرفتهم حول التوجه المستقبلي للبنك، إضافة الى المحافظة على قنوات الاتصال المباشرة والمفتوحة بين الموظفين وأعضاء الإدارة التنفيذية، وتسهيل عملية تبادل المعلومات والخبرات بين مختلف إدارات البنك.